ببدلة وردى.. «ليدى جاجا» تثير الجدل فى برشلونة

ليدي جاجا ليدي جاجا
 
دعاء زكريا

بالرغم من أن ليدي جاجا ليس من النجمات المهتمات بالموضة والأزياء، إلا أنها استطاعت خطف الأضواء أثناء تواجدها في مطار "برشلونة"، حيث ارتدت بدلة وردي مثيرة، أظهرت الكثير من نصف جسدها العلوي، وتسببت "ليدي جاجا" في ازدحام المطار خلال محاولة من معجبيها لالتقاط الصور التذكارية معها، لكن حرسها الخاص منعوا الجماهير من الاقتراب منها وسمحوا فقط بأن توقع لهم علي "الاتوجرافات".

البدلة التي ارتدتها "جاجا" من تصميم بيت أزياء "فيرساتشي"، وبالتحديد مجموعة ربيع وصيف 2018، تلك المجموعة التي خرجت احتفالا بالتصاميم الأكثر شهرة التي قدمها "جياني فيرساتشي"، والمعروف أن "جاجا" تفضل دوما ارتداء تصاميم "فيرساتشي" بعد أن أكدت أنها تناسبها تماما وتناسب شخصيتها.

"ليدي جاجا" تقوم حاليا بجولة غنائية من أجل الترويج لألبومها الخامس Joanne الذي أطلقته في نهاية 2016، وتحيي خلال الجولة العديد من الحفلات في المدن والعواصم الأوربية.

ليدي جاجا في برشلونة
ليدي جاجا في برشلونة
ليدي جاجا.
ليدي جاجا
ليدي جاجا

ليدي جاجا

وقبل ذلك بأيام نالت "جاجا" انتقادات حادة من جمهورها الذي اتهمها بأنها تحاول تقليد "كيم كارديشيان" بعدما نشرت صورة مثيرة على "إنستجرام" من إجازتها الأخيرة في "كوستاريكا"، التى قضتها مع صديقها "كريستيان كارينو".

ليدي جاجا

ليدي جاجا


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر