مشاهد تثبت عودة سواريز للتألق قبل مواجهة مصر

سواريز سواريز
 
أحمد هيثم

نجح النجم الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم برشلونة، فى إنهاء عقدة ملعب "أنويتا" التى استمرت مع الفريق الكتالونى لمدة 11 عاما، حيث نجح البلوجرانا فى قلب تأخره بهدفين إلى فوز بأربعة أهداف فى الجولة 19 من الدورى الإسبانى.

سواريز اوروجواى

                           سواريز اوروجواى

سواريز بدأ فى استعادة مستواه، الذى تواضع كثيرا منذ نهاية الموسم الماضى، حيث طالت أسهم انتقادات الجماهير اللاعب الأوروجويانى بسبب تراجع مستواه التهديفى مما تسبب فى خروج برشلونة الموسم الماضى ببطولة الكأس فقط، وخسارة السوبر المحلى مطلع الموسم الجارى من ريال مدريد بعد إهداره لأكثر من فرصة سهلة، لكن "لويزيتو" بدأ فى العودة للتألق فى الوقت المناسب قبل انطلاق منافسات كأس العالم "روسيا 2018" فى الصيف المقبل.

منتخب أوروجواى وقع فى المجموعة الأولى مع منتخب مصر، والسعودية، بالإضافة إلى روسيا المستضيف.

عدد أهداف

سواريز وصل عدد أهدافه هذا الموسم إلى 14 هدفا، لكن المفارقة أنه سجل 6 أهداف فى أول 19 مباراة، لكنه فى آخر 6 مباريات سجل 8 أهداف مما يعنى أن ماكينة الأهداف بدأت فى العمل مع المهاجم الأوروجويانى.

سواريز
                                   سواريز

هدف سوسيداد

سجل لويس سواريز هدفا أكثر من رائع فى شباك ريال سوسيداد، مما يدل على العمل الكبير الذى يقوم به مهاجم أوروجواى فى التدريبات ليستعيد مستواه، الذى أثر كثيرا على برشلونة وأوروجواى الموسم الماضى.

التدرب منفردا

خاض سواريز تدريبات تأهيلية على الرمال فى نوفمبر الماضى، من أجل زيادة الحمل التدريبى واستعادة مستواه.

سواريز 1

                                  سواريز 

ولم يلتحق سواريز بمنتخب بلاده أوروجواى فى مباراتى بولندا والنمسا وديا خلال فترة التوقف الدولية الشهر الماضى، من أجل الاستشفاء من الإصابة التى تعرض لها فى الركبة خلال مواجهة البارسا مع ريال مدريد فى نهائى السوبر الإسبانى فى شهر أغسطس الماضى، وغاب عن الملاعب شهر كامل بسببها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر