راتب «ميسى» يتسبب فى أزمة بين رونالدو و«ريال مدريد»

رونالدو رونالدو
 
احمد هيثم

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد أزمة كبيرة بين ريال مدريد ولاعبه المتألق البرتغالى كريستيانو رونالدو بسبب تأجيل ملف تجديد عقده حتى الآن من قبل فلورونتينو بيريز رئيس الملكى.

رونالدو 1

                                   رونالدو 

ووفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ماركا" الإسبانية ، فإن العلاقة بين رونالدو أفضل لاعب فى العالم 2017 وإدارة ريال مدريد تبدو على ما يرام بسبب تمسك اللاعب بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 وزيادة راتبه السنوى وبقاء مسئولى النادى فى مقدمتهم فلورنتينو بيريز على موقفهم ورفض مطالب النجم البرتغالى .

رونالدو يطلب المساواة بميسى

وجه البرتغالى كريستيانو رونالدو رسالة صريحة إلى إدارة ريال مدريد، أكد فيها أنه إذا لم يحصل على نفس الراتب السنوى الذى سيحصل عليه ليونيل ميسي مع برشلونة والبالغ 35 مليون يورو سيرحل بشكل نهائى عن "البرنابيو" خاصة وأنه يمتلك أكثر من عرض يأتى على رأسهم مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان .

رونالدو وميسى

                                 رونالدو وميسى

إدارة ريال مدريد تتهم اللاعب بعدم اختيار التوقيت

ترى إدارة ريال مدريد أن هذا التوقيت غير مناسب لتجديد عقد رونالدو، متهمة إياه بأنه لن يساند ناديه فى أصعب لحظات مشواره بسبب تمسكه بمطالبه المادية وأكدت أن له كامل الحرية فى الرحيل.

بيريز
                                  بيريز

ريال مدريد يعيش أسوأ فتراته الكروية

ويعيش ريال مدريد فى الوقت الحالى أصعب فتراته الكروية نظرا للعديد من الهزائم التى تلقاها فى الدورى وتقهقر ترتيبه فى جدول الليجا الإسبانية، بالإضافة لخسارته الكلاسيكو الإسبانى أمام برشلونة بثلاثية نظيفة.

زيدان
                                     زيدان

رونالدو يعلن الرحيل حال عدم تنفيذ مطالبه

أعلن كريستيانو رونالدو رغبته فى الرحيل بشكل نهائى إذا لم يتم تنفيذ مطالبه والإنتقال إلى بيته القديم "مانشستر يونايتد".

رونالدو مانشستر يونايتد

                         رونالدو مع مانشستر يونايتد
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر