الليلة.. «المحور» تعرض احتفالية مدينة زفتى بتوقيع توكيلات ترشح السيسى

احتفالية مدينة زفتى بتوقيع توكيلات ترشح السيسى احتفالية مدينة زفتى بتوقيع توكيلات ترشح السيسى
 

تعرض قناة المحور فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، من خلال برنامج 90 دقيقة، المسيرة الحاشدة من الآلاف من أبناء مدينة زفتى بمحافظة الغربية فى مظاهرة واحتفالية خاصة بتوقيع توكيلات ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية فى اطار حملة علشان نبنيها ويتقدمهم الإعلامى والكاتب محمد فودة، ورجل الأعمال ماهر فودة، وبمشاركة عمد ومشايخ قرى مدينة زفتى وأبناء عائلة فودة بمحافظة الغربية، إلى مقر الشهر العقارى بمحكمة زفتى، لتحرير توكيلات لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية ثانية بالانتخابات الرئاسية 2018.

وشارك المواطنون فى التوقيع على توكيلات الترشح، مرددين بعض الهتافات المؤيدة للرئيس السيسى، مثل "السيسى رئيسى"، و"تحيا مصر" ورافعين صورا للرئيس.

وأكد الإعلامى محمد فودة، على أن أبناء مدينة زفتى على قلب رجل واحد من أجل تأييد الرئيس السيسى، مناشدة الاستجابة لنداء الشعب وإعلان الترشح خاصة أن الشعب طالبه من خلال ملايين الاستمارات الخاصة بحملة "علشان تبنيها" ثم النزول إلى مقرات الشهر العقارى للتوقيع على توكيلات الرئاسة.

وأضاف فودة أن الرئيس السيسى حقق الكثير من الإنجازات الكبيرة خلال الفترة الرئاسية الأولى، مثل شبكة الطرق والكبارى ومنها طريق شبرا - بنها، الذى حقق نقلة نوعية فى حركة النقل بمحافظات الوجه البحرى، بالإضافة مشروع قناة السويس، وعلاج فيروس سى والظهير الصحراوى لمحافظة الغربية، وغيرها من المشروعات القومية العملاقة، ويجب ترشحه لفترة ثانية.

وأشار فودة، إلى أن ما حدث اليوم بعد رسالة حب من المواطنين للرئيس السيسى، وخير شاهد على اقتناعهم بما حققه الرئيس رغم الظروف الاقتصادية الصعبة نتيجة برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى بدأت نتائجه الإيجابية على أرض الواقع.

فيما أكدت وفاء السعيد فليفل مدير مكتب الشهر العقارى بزفتى، على أن إقبال المواطنين على مكتب الشهر العقارى غير مسبوق، حيث تم الانتهاء من تحرير ألف توكيل فى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء للرئيس عبد الفتاح السيسى، مشددة على استمرار العمل فى المكتب بشكل مكثف لاستقبال المواطنين الراغبين فى تحرير توكيلات للانتخابات الرئاسية، موضحة أن كل التوكيلات التى تم تحريرها اليوم تخص الرئيس السيسى فقط.

كما أكد عادل السيسى والحاج أحمد عبدالمعبود عصر من قرية شبراملس والعمده محمود شبانه عمدة ششتا وذكى جادالله عمدة منية المباشرين والأستاذه اسماء الجمل من نهطاى قد جاءوا خصيصا لتوقيع التوكيلات الرئاسيه لصالح المشير عبدالفتاح السيسى لفتره رئاسيه ثانيه للنهوض بمصر والقضاء على الفساد ومحاربة الإرهاب الخارجين على القانون، يذاع برنامج 90 دقيقة من الثامنة إلى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على شاشة المحور.

 
 توكيلات الغربيه (1)
 

 توكيلات الغربيه (2)
 

 توكيلات الغربيه (3)
 

 توكيلات الغربيه (4)
 

 توكيلات الغربيه (5)
 

 توكيلات الغربيه (6)
 

 توكيلات الغربيه (7)
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر