«البلدى يوكل».. أوكسانا وآلا كوشنير وصافيناز روسيات فى الزى المصرى

صافيناز وأوكسانا وألا كوشنير صافيناز وأوكسانا وألا كوشنير
 
بسمة شطا

"بالبلدى البلدى هو اللى هيكسب لا أوروبى ولا غربى صلى على النبى تكسب".. لم تكن مجرد جملة غناها المطرب الشعبى سعد الصغير والمطربة اللبنانية نيكول سابا فى أغنيتهم الشهيرة "بالبلدى" ولكن بالفعل كل الفنانين الذين يأتون إلى مصر وغير الفنانين يعشقون اللون "البلدى" ويتهافتون على الظهور بملامح تعطيهم طابع بلدى وبالفعل هذا مافعلته عدد كبير من الراقصات الروسيات اللاتى ظهرن على الساحة الفنية فى مصر مؤخرا.

آلا كوشنير

كانت آلا كوشنير هى آخر الراقصات الروسيات اللاتى ظهرن بهذا الشكل مؤخرا حيث خضعت لجلسة تصوير وهى ترتدى زى "بلدى سيناوى" وقامت بالتصوير فى الصحراء وهو ما أظهرها بشكل مثير للغاية وبذلك فقد رفعت كوشنير شعار "البلدى هو اللى هيكسب".

كوشنير 1
 
كوشنير 2
 
أوكسانا
 
الراقصة الروسية أوكسانا هى الأخرى كانت من ضمن الراقصات التى لجأت لهذا الأمر منذ فترة طويلة، حيث إنها مع بداية ظهورها على الساحة الفنية خضعت لجلسة تصوير وهى ترتدى عباءة وفوقها شال أسود.
 
اوكسانا 1
 

اوكسانا 2
 

اوكسانا 3
 

اوكسانا 5
 

صافيناز

ومن ضمن هؤلاء الراقصات الراقصة الروسية صافيناز التى تلجأ كثيرا لهذا الأمر لخطف أعين المصريين وبالفعل ظهرت قبل ذلك بعباءة سوداء ومرة أخرى بجلابية بلدى واستطاعت أن تخطف الأنظار من خلال هاتين الاطلالتين.

934820_762308700525935_8362522370438557098_n
 
صافيناز 1
 
صافيناز 2
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر