«حبيبى ياعينى» أغنية رقصت مطربات لبنان على «واحدة ونص»

مايا دياب و نانسى عجرم و هيفاء وهبى و اليسا مايا دياب و نانسى عجرم و هيفاء وهبى و اليسا
 
بسمة شطا

 "حبيبى ياعينى يامسهر عينى بنهارى وليلى والله اشتقنا اشتقنا لعيونك يامفارقنا وحياة عيونك" عندما غنت المطربة اللبنانية "مايا يزبك" كلمات هذه الأغنية لم يكن من المتوقع بأن هذه الأغنية ستكون سببا  فى جعل مطربات الوطن العربى يرقصون على أنغامها على المسرح أمام الجمهور، وأصبح أكثرهم يتنافسون في تقديمها  بشكل أفضل من الأخرى.

ميريام فارس 

أول من قدم هذه الأغنية هى النجمة اللبنانية ميريام فارس وكثير من جمهورها يعتقد بأن الأغنية تنسب لها من كثرة غنائها لها ، فميريام دائما تقدمها فى البرامج وفى حفلاتها الفنية وأيضا تجيد الرقص عليها.

هيفاء وهبى

وتنضم إليها أيضا اللبنانية هيفاء وهبى التى تعشق تقديم هذه الأغنية هى الأخرى دائما فى حفلاتها ولا تتمالك نفسها فى الرقص عليها مع الجمهور.

سيرين عبد النور 

سيرين عبد النور واحدة من المطربات اللبنانيات المعروف أنها لا ترقص أمام جمهورها إلا فى الحالات النادرة جدا، لكنها أمام أغنية "حبيبى ياعينى" لم تستطع المقاومة وقامت بغنائها هى الأخرى، وليس هذا فحسب لكنها رقصت "على واحدة ونص".

مايا دياب 

ومثل هذا النوع من الأغانى لا يمكن أن يمر دون أن يكون للفنانة اللبنانية مايا دياب نصيب معها، مايا معروفة بدلعها وأنوثتها وهذه الأغنية تميل إلى هذا اللون وبالفعل مايا قدمتها لأكثر من مرة فى حفلاتها الغنائية وقسمت على "واحدة ونص.

نانسى عجرم 

وتنضم اليهم ملكة الرقة والدلع "نانسى عجرم"، هى الأخرى كان لها نصيب مع أغنية "ياحبيبى ياعينى" وقدمتها لأكثر من مرة فى حفلاتها الغنائية وقامت بالرقص عليها وخاصة فى الجزء الأخير من الأغنية الذى يعتمد على "الطبلة" بشكل كبير.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر