صور.. كواليس لقاء نادر نور مع خلود نادر فى برنامج «أوقات»

نادر نور مع خلود نادر نادر نور مع خلود نادر
 
محمد زاهر

كشف المطرب والملحن نادر نور، العديد من أسرار حياته الفنية والشخصية خلال لقائه ببرنامج "أوقات" الذى تقدمه المذيعة خلود نادر على إذاعة "نغم إف إم".

1

فى البداية أوضح نور سبب إغلاقه لـ"حسابه الخاص" على "فيس بوك" ووصفه بموقع "التباعد الاجتماعى" وليس "التواصل الاجتماعى"، لأنه يشغل الناس بتفاصيل دقيقة وشخصية لا تهمه أن يعرفها عن الأصدقاء على هذه الموقع، الذى يجبره على مشاهدتها مما يؤدى إلى حجز مساحات كبيرة بعقله لمثل هذه الأشياء لذا اتخذ القرار بغلقه كى يشغل عقله بمزيد من التركيز فى عمله الفنى.

2

وأكد نور لـ"أحلى الأوقات"، أن ألبوم "راجعين" للميجا ستار عمرو دياب كان السبب فى اتخاذه قرارا أن يتجه للفن وظل يحلم بأن يصبح اسمه على غلاف لـ"ألبوم" للهضبة حتى تحققت أمنيته عندما لحن له أغنية "خلينى جنبك".

وأشار نور إلى حبه للفنان الراحل عامر منيب، الذى تعلم منه الكثير من المبادئ الإنسانية بجانب العمل الفنى.

كما كشف نادر نور عن تفاصيل أغنتيه الجديدة "20 سنة"، التى وضع لحنها من 12 سنة ورفضتها العديد من المطربات تقديمها، ربما خوفا من أن تمس بأعمارهن – رغم أنها وضعت كى تقدمها مطربة، وفى النهاية قدمها مطرب كويتى وهو "مطرف المطرف" والأغنية من كلمات نادر عبد الله وتوزيع أحمد إبراهيم وتم بثها حصريا على "نغم إف إم".

3

"أوقات" تقدمه خلود نادر على "نغم إف إم" ويذاع فى أيام السبت والاثنين والأربعاء من الساعة 12 منتصف الليل وحتى الثانية صباحا.


 

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر