رسميا.. روجينا تنضم لمسلسل «ضد مجهول» أمام غادة عبد الرازق رمضان المقبل

روجينا روجينا
 
عماد صفوت

تعاقدت بشكل رسمى النجمة روجينا على المشاركة فى بطولة مسلسل "ضد مجهول" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، والذى يكتبه أيمن سلامة ويخرجه طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجى المملوكة للمنتج تامر مرسى، وكانت روجينا سبق وقدمت اعتذارها فى بادئ التحضيرات للمسلسل، نظرا لانشغالها بفليميها "أهل الكهف وحرب كرموز"، إلا أن المفاوضات عادت مرة أخرة من قبيل شركة سينرجى، لتسفر عن توقيع روجينا رسميا على المسلسل.

روجينا
روجينا

ومن ناحية أخرى، يعكف المؤلف أيمن سلامة على كتابة الحلقات النصفية الأخيرة، بعدما انهى كتابة 17 حلقة من المسلسل حتى الآن، على أن ينتهى من كتابة باقى الحلقات خلال شهر فبراير على أقصى تقدير.

يذكر أن روجينا تنتظر عرض فيلمها "أهل الكهف" خلال الأيام المقبلة، ويشارك فى بطولته النجوم محمود عبد المغنى، وماجد المصرى، وميدو عادل، وأخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقى، كما تصور حاليا فيلم "حرب كرموز" مع المخرج بيتر ميمى، والمنتج محمد السبكى.

روجينا
روجينا

 

يذكر أن مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، حنان مطاوع، محمد دياب، فراس سعيد، محمد كيلانى، رانيا منصور، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، إنتاج سينرجى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر