أنغام فى عيد ميلادها.. «مش محتاجة أثبت إن وجودى مهم»

أنغام أنغام
 
بسمة شطا

"أنا مش كمالة عدد ولا صفر على الشمال عدونى وقت الشدد كلام كتير يتقال أنا ببساطة نص الدنيا مش محتاجة إن أثبت إن وجودى مهم" عندما قالت النجمة أنغام هذا الكلام كانت مجرد كلمات أغنية من ضمن أغانيها التى تبهر دائما جمهورها بها ولكنك إذا نظرت إلى تاريخ كبير يشهد نجاحات نجمة استطاعت أن تحفر حروف اسمها كأفضل مطربة ضمن مطربات الوطن العربى لن تجد أفضل من تلك الكلمات لتصف بها أنغام وخاصة فى هذا اليوم الذى يشهد احتفالها بعيد ميلادها، لأنها بالفعل لا تحتاج أن تثبت أن وجودها مهم فى هذا الكون أو فى حياة كل شخص من جمهورها، أنغام هى حالة تعيشها فى كل وقت، وقت وقوعك فى الحب ستجد صوت أنغام يرافقك، اذا تعرضت للخيانة أيضا لن يرافقك سوى صوتها، إذا انجرحت سيكون صوتها هو من يطبطب عليك.

أغانى الحب لأنغام

أنغام صوت استطاع أن يتلون بكل الألوان التى تتناسب مع مودك من خلال أغانيها، لأنها واحدة من الأصوات التى عندما تغنى للحب تشعر معها وكأنها تعيش معك هذه الحالة من الحب ككثير من الأغانى ومنها.

أغانى الجرح لأنغام

وإذا غنت للجرح أيضا ستشعر معها وكأنها تشعر بكل جرح ينزف بقلبك ستجد الكلمات والإحساس والصوت يناسبون تماما الحالة التى تعيش فيها وكان هذا من خلال كثير من الأغانى ومنها.

أغانى الخيانة لأنغام

حتى فى وقت الخيانة التى لا يعرف الإنسان حينها ماذا يشعر؟، تكون معك أنغام بصوتها وتستطيع وصف ماتشعر به من خلال كلمات ممزوجة بالاحساس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر