محمد ثروت يبدأ تصوير «بركة» منتصف الأسبوع المقبل

محمد ثروت محمد ثروت
 
مصطفى القصبى

يبدأ الفنان محمد ثروت تصوير أولى مشاهده فى مسلسل "بركة" منتصف الأسبوع المقبل، والذى ينافس به الفنان عمرو سعد فى موسم رمضان 2018.

ثروت يراهن على هذا العمل خاصة أنه يقدمه بشكل مختلف عن ماقدمه قبل ذلك فى أعماله الفنية خاصة أنه يشارك نجما كبيرا بحجم عمرو سعد ويتمنى أن ينال دوره إعجاب جمهوره الذى تعود منه على تقديم كل ماهو جديد وهذا ما يحرص عليه فى أعماله المقبلة.

من ناحية أخرى تعاقد محمد ثروت على المشاركة فى بطولة مسلسل "أخلاق للبيع" مع النجم محمد هنيدى، ليسجل العمل الثالث بينهما بعد فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" وفيلم "يوم ملوش لزمة"، المسلسل إخراج سامح عبد العزيز الذى يتعاون معه ثروت للمرة الثالثة بعد فيلم "خير وبركة" الذى تم عرضه فى موسم عيد الأضحى الماضى.

ثروت يعرض له حاليا فيلم "جدو نحنوح" تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول مجموعة من الشباب يتوفى جدهم، ويبدأون فى توزيع الميراث فيما بينهم، وبمرور الأحداث يكتشفون أن جدهم لم يترك أموالاً لهم، بينما ترك وصية يطالبهم فيها بالبحث عن الكنز الذى يعتبر المحور الأساسى لأحداث الفيلم، ليكتشف هؤلاء الشباب أن الكنز موجود داخل مستشفى المجانين، ليضطروا بطريقة ما الدخول إلى المستشفى للبحث عن الكنز المدفون، وتحدث لهم الكثير من المفارقات الكوميدية طوال الأحداث.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر