شمس الكويتية لـ«ON E»: المجتمع الفنى ملىء بالمثليين.. وأفكر فى تجميد بويضاتى

شمس شمس
 
وصفت المطربة شمس الكويتية، الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بأنه "أهبل وفى إيده طبلة"، مشيرة إلى أن الزعامة لها فكر، وفى بعض الأحيان يكون هناك زعيم فاشل فى شىء معين، ولكن تكون فيه هيبة ورقى. 
 
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية سمر يسرى، أن أمريكا بلد مؤسسات وليست بلد شخص، كما هو موجود فى العالم العربى، موضحة أنه فى أمريكا وأوروبا فإن الرئيس عبارة عن موظف. 
 
وأشارت الفنانة شمس، إلى أنه لا يوجد حاكم أوحد فى زمن "السوشيال ميديا"، لأن هذا العالم الافتراضى أثر على كل الشخصيات التى نعتقد أنها سابقاً  كانوا "تابوت"، موضحة أنه كل شخص يخاف على صورته فى العالم الافتراضى، ومن يكون مغرور كثيراً يهمه ما يقوله الناس.
 
وقالت المطربة شمس الكويتية، إن أصحابها كثيرون، وفى المجتمع الفنى هناك مثليون كثيرون، موضحة أنها رأت مثليين كثيرًا أصحاب، وفى الشاشة يرفضون ذلك. 
 
وأضافت: "عندى صديقات مثليات جنسيا وهذا شىء يخصهم هم"، مشيرة إلى أن الشخص المثلى له رب يحاسبه فى كيفية تصرفه فى جسده. 
 
وذكرت أن فى العالم العربى يرون المثلية غير مستحبة؛ لأن هناك كذبا فى العالم العربى، فكمية الهرمونات التى نستهلكها فى حياتنا من المياه والدجاج، يجعل فى كل بيت "مثليين"، وذلك لأن غالبيته ليس سلوكا، بل ذلك خلل طبى.
 
وأيدت المطربة شمس الكويتية، اقتراح نائبة تونسية تدريس الثقافة الجنسية فى المدارس، قائلة :"برافو"، مشيرة إلى أن رفض ذلك يرجع إلى أننا "نكذب".
 
وأضافت: إن "الرغبة الجنسية لدى الطفل تولد وعمره سنتين، ويحاول فهم ذلك، موضحة أنه يجب أن يفهم الطفل ذلك، حتى لا يمر بسلوكيات تسبب له عُقدا نفسية".
 
وذكر أن الجنس فطرة خلقنا الله بها، موضحة أن القرآن فى كل الرقى الإلهى تعامل مع الموضوع الجنسى بشرح مفصل، مشيرة إلى أنها تفكر فى تجميد بويضاتها، موضحة أنه لا يوجد شىء اسمه حلال وحرام فى ذلك، وقرأت فتوى فى الأزهر أنه لا مشكلة فى ذلك.
 
ولفتت إلى أن كثيرا من نساء الوسط الفنى يكبرن ويكتشفن أنهن ليس لديهن أولاد، موضحة أنها قد لا تحتاج لطفل، ولكنها قد ترتبط بشخص يحتاج لأطفال،
وكانت المغنية البريطانية ريتا أورا قد قالت فى برنامج تليفزيونى أسترالى منذ أيام، أنها جمدت بويضاتها وهى فى أوائل العشرينات، مع العلم أن عمرها الآن 26 عاما، مما أثار الكثير من الجدل. 
 
وتجميد البويضات، يعنى أن يتم أخذ عدد من البويضات من المرأة، تحت إشراف طبى، حتى إذا أرادت الإنجاب فى أى وقت يمكنها أن تنجب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر