رئيس «الفضائيات العربية» أحمد عليوة يمثل مصر فى "أسبوع عمان" بالأردن

أحمد عليوة أحمد عليوة
 
محمد زاهر

تنطلق فعاليات "أسبوع عمان" بالمملكة الأردنية الهاشمية برئاسة شعبان خميس مرقه 16 أبريل، بالتعاون مع الشريك المصرى الاستراتيجى الإعلامى أحمد عليوة رئيس ومؤسس مهرجان الفضائيات العربية، وذلك لتبادل ما لدية من خبرات فى إقامة العديد من الاحتفاليات والأحداث المحلية والدولية.

وكان رجل الأعمال شعبان خميس مرقه قد قام باستضافة عليوة فى عمان منذ شهرين للاتفاق الرسمى على إقامة "أسبوع عمان"، الذى ينطلق فى الفترة من 16 إلى 20 من شهر أبريل المقبل، والذى يتضمن عدة فعاليات، حيث يقام فى اليوم الأول المؤتمر المتطور للصحة، والذى يشارك فيه أطباء من جميع الدول العربية من جميع التخصصات، والذى يطرح خلاله أحدث ما توصل إليه الطب من تطورات وتكنولوجيا حديثه فى التجميل وجراحات التجميل والجلدية والعيون والعلاج الطبيعى والتخسيس والنحافة والسمنة والأسنان وغيرها من التخصصات.

وفى اليوم التانى من "أسبوع عمان" يقام معرض للصحة والموضة يبدأ من 17 إلى 19 أبريل، ويضم الجناح المصرى وعدد من الأجنحة المشاركة من جميع الدول العربية والأجنبية، ويشمل المعرض جميع الشركات والهيئات والمراكز والعيادات المعنية بهذا الشأن لفتح سوق كبير وتعاون مشترك فى هذه المجالات.

يوم 19 أبريل، يقام مؤتمر لدفيليه ضخم يضم نخبة من مصممى الأزياء من جميع الدول المشاركة، فى اليوم التالى يقدمون تصميماتهم فى أكبر عرض أزياء بالمنطقة العربية.

ويشهد حفل ختام "أسبوع عمان" تكريم المميزين من نجوم وصناع الدراما والسينما فى من مختلف الدول العربية، ومن المقرر أن يتم الاعلان عن الفائزين بجوائز المهرجان خلال الأيام القليلة المقبلة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر