ياسر جلال يتدرب على مشاهد الأكشن من أجل «رحيم» قبل التصوير

ياسر جلال ياسر جلال
 
محمد على

يستعد ياسر جلال خلال الأيام المقبلة لتصوير أول مشاهد مسلسله الرمضانى "رحيم" فى ثانى بطولاته الرمضانية بعد نجاح مسلسله "ظل الرئيس" العام الماضى، وقبل التصوير يخضع ياسر جلال لتدريبات مكثفة مع أحد المدربين من أجل التدريب على أداء عدد من مشاهد الأكشن ضمن أحداث المسلسل.

وقد عرض صناع العمل على ياسر جلال الاستعانة بدوبلير لأداء المشاهد الصعبة، إلا أن ياسر جلال رفض هذا الأمر، وأكد نيته تنفيذ هذه المشاهد من أجل المصداقية أمام المشاهد.

وتجرى الشركة المنتجة حاليا إبرام باقى التعاقدات، حيث ترغب الشركة فى بدء التصوير فى النصف الأخير من شهر يناير المقبل، خصوصا أن الشركة وضعت ميزانية ضخمة للعمل، فضلا عن جدول زمنى للبدء والانتهاء من التصوير، وانضم للعمل نور اللبنانية ومحمد رياض، دينا، طارق عبد العزيز، وآخرون.

من ناحية أخرى يعكف المؤلف محمد إسماعيل أمين على كتابة الـ10 حلقات الأولى، حيث انتهى من كتابة 7 حلقات من المسلسل، الذى يدور فى إطار من الغموض والأكشن، وهى النوعية التى نجحت فى مسلسل "ظل الرئيس" العام الماضى، وحقق فريق العمل من خلالها نجاحا جماهيريا ونقديا.

يذكر أن ياسر جلال قدم العام الماضى مسلسل "ظل الرئيس" وشارك فى بطولته محمود عبد المغنى، هنا شيحة، إيهاب فهمى، علا غانم، محمود الجندى، الطفلة مايان السيد، وصبرى عبد المنعم، وآخرون، قصة ريمون مقار، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، إخراج أحمد سمير فرج


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر