ملك قورة: مبسوطة بكوميديا «اطلعولى بره» وبطمن مع خالد الصاوى

ملك قورة ملك قورة
 
محمد على

أعربت ملك قورة فى تصريح خاص لـ"عين" عن سعادتها بنجاح فيلم "اطلعولي بره" الذى تشارك فى بطولته إلى جانب الثلاثى خالد الصاوى وكريم محمود عبد العزيز وأحمد فتحى بقيادة المخرج وائل إحسان.

وأضافت ملك: مبسوطة بهذه التجربة الكوميدية التى استمتعت بكواليسها وداخل أجواء تصويرها بشكل عام، ولقد تحمست لهذا العمل لعدة أسباب؛ أولها القصة الجيدة، وكذلك تعاونى مع المخرج وائل إحسان، الذى كان من المفترض أن أعمل معه منذ سنوات طويلة فى عمل، ولم يتحقق، والحمد لله تحقق فى هذه التجربة.

ملك
ملك

وأكملت ملك: من ضمن أسبابى للمشاركة فى هذا العمل شخصية أمينة التى أقدمها ضمن أحداثه، فهى شخصية متفائلة، وتشبهنى كثيرا فى حياتى العامة.

وحول تعاونها مع خالد الصاوى وباقي فريق العمل: أن بطمئن فى أى عمل يتواجد فيه الفنان خالد الصاوى، فهذه المرة الخامسة التى أتعاون فيها معه، وهو صاحب والدى كثيرا، وكمان مبسوطة بالتعاون مع كريم محمود عبد العزيز وكل فريق عمل الفيلم.

جلسة تصوير ملك قورة
جلسة تصوير ملك قورة

"اطلعولى بره" بطولة كريم محمود عبد العزيز، وخالد الصاوى، وأحمد فتحى، وملك قورة، ومن تأليف طارق أمين، ومن إخراج وائل إحسان، ومن إنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، ويتعرضون للعديد من المواقف التى تقلب الحياة رأسا على عقب، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، لكن سكان المنطقة يشهدون معه.

ملك قورة
ملك قورة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر