فى يوم ميلادها.. اعرفى إزاى تبقى مختلفة على طريقة ياسمين صبرى

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
رنا أبو المجد

يوافق اليوم 21 يناير ميلاد الفنانة ياسمين صبرى، التى استطاعت فى وقت قصير أن تتمتع بجماهيرية كبيرة، ليس بسبب موهبتها فقط بل لقدرتها على التميز والتفرد بستايل وطريقة مختلفة جعلت منها نجمة صف أول.

فهناك الكثير من الفتيات يبحثن دائماً عن الوصول لهذه الدرجة من التميز والاختلاف فى محيط حياتهم التى يعيشونها، لذلك فرغم شهرة ياسمين صبرى إلا أنها قدمت مثالا للتميز والاختلاف، فقإذا كنتى تبحثين عن التميز يمكن أن نقدم لكِ بعض هذه النصائح.

- تمسكها بالإسكندرية

ياسمين صبرى إسكندرانية ورغم نجوميتها التى تعيشها مؤخراً إلا أنها مازالت تعيش مع أسرتها فى الإسكندرية، ففى العديد من اللقاءات التى تظهر فيها تتحدث باللكنة الإسكندرانية ومتمسكة بإقامتها ههناك على عكس العديد من النجوم الذين ينتمون إلى محافظات أخرى وانتقلوا للقاهرة أو فنانين من دول عربية أخرى.

6121661-891919099

- شعرها


من أفضل مميزات ياسمين هى انفرادها بستايل خاص بها، فهى لا تسير وراء كل موضة بل تتبع ما يتناسب معها، مثل الشعر على الرغم من ظهور درجات كثيرة وجديدة للصبغات الشعر إلا أنها حافظت على لون شعرها الذى ظهرت به للجمهور فى المرة الأولى.

ياسمين-صبري

- فوتوسيشن

يلجأ العديد من النجوم إلى أفكار مختلفة وجديدة لإقامة جلسة تصوير يتحدث عنها الجميع، على عكس ياسمين صبرى التى اتبعت طريقة الأجانب بعض الشىء فى إظهار حياتها العادية عن طريق جلسات التصوير، مثلما فعلت فى فوتوسيشن التى التقطت فيه صور بالقرب من سيارتها وأحدث ضجة كبيرة.

48749-ياسمين-صبرى-1


- حياتها الشخصية

الكل يعلم أن الضريبة التى يدفعها المشاهير دائماً هى كشف حياتهم الخاصة أمام الجميع الأمر الذى يزعجهم و يتسبب لهم فى الكثير من المشاكل، لكن ياسمين صبرى رغم كم الأخبار التى تنشر عن حياتها الخاصة إلا أنها مكتفية بالصمت ولا ترد على أى منها، فحتى آخر خبر والذى تأكد فيه أنها انفصلت عن زوجها الذى تحدثت عنه فى برنامج "صاحبة السعادة" على شاشة سى بى سى لم ترد عليه حتى الآن سواء بالنفى أو بالتأكيد.

88149-ياسمين-صبرى


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر