200 ألف جنيه إجمالى ما حصده فيلم «جدو نحنوح» بعد 5 أيام عرض

فيلم جدو نحنوح فيلم جدو نحنوح
 
محمد زكريا

بدأ الفيلم الكوميدى "جدو نحنوح" فى الخروج من المنافسة على شباك التذاكر تدريجيا بعدما فشل فى تحقيق إيرادات كبيرة مقارنة بالأفلام المنافسة له، فى الموسم وذلك بعد 5 أيام من طرحه فى دور العرض وتحديدًا يوم الأربعاء الماضى 17 يناير.

وحصد الفيلم إجمالى إيرادات وصلت إلى 200 ألف جنيه فقط خلال الخمسة أيام الأولى له فى دور العرض، وجاءت تفاصيلها كالتالى، يوم الأربعاء 31 ألف جنيه، الخميس 45 ألف جنيه، الجمعة 48 ألف جنيه، السبت 35 ألف جنيه، الأحد 35 ألف جنيه.

"جدو نحنوح" بطولة مدحت تيخة، مصطفى أبو سريع، ياسر الطوبجى، محسن منصور، إيمان السيد، مريم السكرى وآخرين، تأليف جوزيف فوزى، ومن إخراج سيف يوسف وإنتاج شركة الجذور، المنتج أيمن يوسف.

وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول مجموعة من الشباب يتوفى جدهم، ويبدأون فى توزيع الميراث فيما بينهم، وبمرور الأحداث يكتشفون أن جدهم لم يترك أموالاً لهم، بينما ترك وصية يطالبهم فيها بالبحث عن الكنز الذى يعتبر المحور الأساسى لأحداث الفيلم، ليكتشف هؤلاء الشباب أن الكنز موجود داخل مستشفى المجانين، ليضطروا بطريقة ما الدخول إلى المستشفى للبحث عن الكنز المدفون، وتحدث لهم الكثير من المفارقات الكوميدية طوال الأحداث.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر