أنا عمر عينى ما دمعت.. الكينج محمد منير كام مرة خانته دموعه!

محمد منير محمد منير
 
بسمة شطا

"أنا عمر عينى عينى يا عينى عمر عينى مدمعت إلا على على كل شىء غالى" جملة عندما قالها الكينج محمد منير فى أغنيته الشهيرة "عمر عينى مدمعت" لم يكن يعرف أن كل شىء غال سيكون جمهوره الذى جعل دموعه تخونه وتتساقط قطرات تلو الأخرى أمامهم، فى بعض الأحيان لا يستطيع الشخص تمالك دموعه من التساقط حتى وإن كان أمام الجميع، وهو نفس ما حدث لمنير، ففى بعض الأحيان التى وقف فيها أمام جمهوره لم يستطع أن يتمالك دموعه لتعبر عن حالة الحب التى يكنها لهم.

الكينج فى مهرجان الإسكندرية السينمائى 

فى إحدى السنوات تمت دعوة الكينج محمد منير لحضور مهرجان الإسكندرية السينمائى، وفى اللحظة التى صعد فيها على المسرح لم يتمالك نفسه أمام التصفيق الحار الذى لاقاه من جمهوره وخانته دموعه التى عبرت عن مدى امتنانه وحبه لهم.

الكينج فى أحد حفلاته

فى واحدة من ضمن حفلات الكينج محمد منير قدم لجمهوره أغنيته الشهيرة "حدوتة مصرية" التى تحكى عن الإنسان المصرى، وفى هذا الوقت وأثناء غنائه أمام آلاف الجماهير لم يتمالك منير نفسه وامتلأت عيناه بالدموع .

الكينج فى عزاء حسين الإمام 

كانت من المرات القليلة التى لم يتمالك فيها منير نفسه وهو فى عزاء الفنان الراحل حسين الإمام، فبمجرد وصول الكينج محمد منير إلى العزاء على الفور سقطت دموعه، وذلك تعبيرا منه على حبه لحسين الإمام وافتقاده له.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر