مفاوضات مع مى عز الدين لعدم عرض مسلسلها «رسايل» بشكل حصرى فى رمضان المقبل

مي عز الدين مي عز الدين
 
محمد علي

علمت "عين" أن مي عز الدين تتفاوض مع المنتج تامر مرسي حول إمكانية عرض مسلسلها الرمضاني "رسايل" علي أكثر من قناة فضائية، خاصة بعد أن حصلت قناة on e علي حق عرضه في رمضان، وكان من المفترض أن يكون العرض حصريا، إلا أن مي أخبرت المنتج تامر مرسي عن رغبتها بعرض العمل علي أكثر من قناة فضائية ليحظي بنسبة مشاهدة عالية ، وبأنها ترفض العرض الحصري مثلما حدث مع مسلسل "وعد" الذي عرض حصريا علي أحد القنوات الفضائية.

من ناحية اخري تواصل مي عز الدين تصوير مشاهد المسلسل في ديكور الفيلا الخاصة بها في المسلسل بمنطقة شبرامنت، وصورت مى 3 أسابيع كاملة من المسلسل، والتى تجسد فيه شخصية زوجة رجل أعمال، وتتعرض لحادث كبير، ثم تتوالى الأحداث.

وتعود مى عز الدين إلى الدراما، بعد أن غابت العام الماضى عن المنافسة، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل "وعد"، الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، حازم سمير، هند رضا، وسهر الصايغ، وآخرون، إخراج إبراهيم فخر.

مسلسل "رسايل" يعد التعاون الأول بين مى والمنتج تامر مرسى فى الدراما التليفزيونية، ويشارك فى بطولته أحمد حاتم، خالد سليم، أحمد سعيد عبد الغنى، مها أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، سليمان عيد، أحمد خليل، سميرة مقرون، هشام إسماعيل، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر