نكشف تفاصيل كنز على ربيع فى «سك على إخواتك» الصعيدى

علي ربيع علي ربيع
 
محمد على

يخوض نجم مسرح مصر على ربيع السباق الرمضانى بمسلسل "سك على إخواتك"، الذى من المفترض أن يبدأ تصويره الأسبوع المقبل بعد اكتمال فريق العمل.

وعلم "عين" جزءا من أحداث المسلسل التى تدور فى إطار اجتماعى حول شخصية شاب صعيدى لديه أربع أخوات بنات ويعيش فى الصعيد، منهم شقيقته التى تلعب شخصيتها سهر الصايغ، وتتوالى الأحداث حتى يحصل على ثروة كبيرة فيضطر للذهاب إلى القاهرة للحصول عليها ويسكن هناك مع شقيقاته، وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى.

المسلسل بطولة العمل هنا الزاهد وسهر الصايغ وصبرى فواز وكريم عفيفى وميرنا نور الدين، المسلسل قصة كريم فهمى، وسيناريو وحوار إياد إبراهيم، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح.

من ناحية أخرى، يواصل المؤلف إياد إبراهيم كتابة سيناريو وحوار المسلسل، خاصة أنه انتهى من كتابة حوالى نصف حلقاته على أن ينتهى من كتابة المسلسل بالكامل خلال الشهر الحالى على أقصى تقدير، وهو من فكرة الفنان كريم فهمى، لاسيما أن المسلسل يناقش قضية مهمة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى.

ويخوض على ربيع البطولة فى الدراما التليفزيونية للمرة الثانية بعدما قدمها بصحبة زميليه فى "مسرح مصر"، محمد عبد الرحمن وأوس أوس من خلال مسلسل "صد رد" الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى، وكتبه محمد صلاح العزب، وأخرجه هشام فتحى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر