صورة.. كوكى بالخمار فى فيلم «ورد مسموم»

كوكي كوكي
 
محمد علي

تشارك الفنانة كوكى شقيقة روبى ضمن أحداث فيلم "ورد مسموم" بطولة محمود حميدة، والذى طرحت الشركة المنتجة البرومو الخاص به مؤخرا.

وتظهر كوكى بشكل مختلف عما اعتاد الجمهور أن يشاهدها فى أعمالها الأخيرة، وننشر له صورة من كواليس الفيلم وهى ترتدى الخمار ليتناسب مع طبيعة شخصية تحية التى تجسدها ضمن أحداث الفيلم وهى شقيقة إبراهيم النجارى الشخصية التى يجسدها محمود حميدة، وتحاول طوال الأحداث الإيقاع بينه وبين حبيبته حتى لا يتركها ويسافر إلى مصر وخارجها وخاصة إيطاليا.

ويشارك الفيلم نهاية الشهر الجارى فى المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام السينمائى الدولى الذى يقام فى هولندا نهاية الشهر، الفيلم بطولة الوجوه الجديدة كوكى وإبراهيم النجارى والفنانه صفاء الطوخى بالاشتراك مع النجم محمود حميدة الذى يشارك فى إنتاج الفيلم.

فيلم "ورد مسموم" من إنتاج شركة "ريد ستار" وشركة "البطريق" وإحدى الشركات الفرنسية، كما حصل على منح إنتاجية من عدة بلدان مختلفة. الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد زغلول الشيطى، ومن إخراج أحد فوزى صالح صاحب الفيلم التسجيلى "جلد حى" والذى عرض بعدة مهرجانات دولية، وحصل على عدد من الجوائز، إلى جانب حصده عدة إشادات نقدية.

كوكي بالخمار في ورد مسموم
كوكي بالخمار في ورد مسموم

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر