فيديو.. «كارت كروت المارد» مع نجوم الأغنية الشعبية أوكا وأورتيجا وشيبة

أوكا وأورتيجا أوكا وأورتيجا
 

فوجئ جمهور نجوم الأغنية الشعبية فى مصر بأوكا وأورتيجا وأحمد شيبة فى تعاون جديد لأحدث أغانيهم معًا بعنوان "شحنة وشبرقة"، بعد إطلاقها على الصفحة الرسمية لشركة فودافون لتعلن عن مفاجأتها بظهور المارد مرة أخرى، وعودته بأقوى عروض فودافون "كارت الكروت".

بعد إطلاق شعار فودافون اللى جاى أقوى... جاهز؟" فاجئت عملاءها بعرض المارد الجديد الذى لا يمكن أن يغلبه أحد، فهو الأقوى حيث سيمنح عملاء فودافون أفضل العروض تحت شعار "هتكسب هتكسب"، من خلال خربشة الكارت والحصول على هدايا فورية، 10 أضعاف الشحنة، أو لسعداء الحظ ربح 100 ألف جنيه أو غيرها من الهدايا، وجمعت فودافون فى الحملة أقوى نجوم الأغنية الشعبية فى مصر مع المارد الذى يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب والأطفال.

57c3dc68-5b1d-4ceb-8999-5b83b32fe29e

ومنذ إطلاق الأغنية على الصفحة الرسمية لفودافون لاقت إعجاب الكثيرين وأقدموا على نشر الأغنية على صفحاتهم الرسمية باستخدام هاشتاج #شحنة_وشبرقة كما تفاعل الكثيرون بالتعليقات على الإعلان الرسمى معبرين عن إعجابهم بالأغنية، وعن الإطلالة الجديدة للمارد حيث ظهر باستايل جديد شبيه بأفلام السينما، الأمر الذى جعل المارد بالرد على تعليقاتهم أنه لايمكن أن يغلبه أحد، الأمر الذى تفاعل معه الجمهور أكثر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر