بعد ظهورها فى ثوب «المجدلية».. 5 وجوه صنعت نجومية رونى مارا

صورة من Mary Magdeline صورة من Mary Magdeline
 
ياسمين منصور

واحدة من النجمات الشابات، التى استطاعت أن تحقق نجاحا ساحقا فى فترة قصيرة على الساحة الفنية، فمنذ ظهورها على الساحة الفنية منذ 13 عاما وتحديدا فى عام 2005، نجحت فى أن تتصدر حديث الجميع، فكانت الفتاة الشابة ذو الملامح البريئة والموهبة الفنية الكبيرة منافس قوى لغيرها من النجمات على الساحة الفنية، ومنذ طرح التريلر الدعائى لفيلم «Mary Magdeline» الذى تظهر من خلاله فى ثوب مريم المجدلية لتقدم قصة حياتها، بدأ الجميع فى التحدث عنها وتذكر أدوارها، لتكتشف أنها قدمت نحو 32 وجها على شاشة السينما، لذلك نقدم لك أبرز 5 وجوه لـ«رونى مارا» وراء نجوميتها هذه..

Friends

دائما ما تكون البدايات هى الأبرز حتى وإن كانت غير ساحقة، وبالرغم من أن بداية مارا كانت فى عام 2005، إلا أن بدايتها الحقيقية كانت فى عام 2009 من خلال فيلم Friends الذى جسدت منه شخصية «تارا»، ولعبت بطولة الفيلم.

fwb-scene30-poster-01a-cropped-sm
 

The Girl With Dragon Tatto

وفى عام 2011 كان دورها فى فيلمها «The Girl With Dragon Tatto» من أهم الأدوار، التى قدمتها، ورشحت بفضله لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.

girl-with-dragon-tattoo
 

Her

وظهرت مارا بشخصية كاثرين فى فيلم «Her» الذى طرح بدور العرض فى عام 2013، وحقق الفيلم نجاحا مميزا فى ذلك الوقت، إلا أنها لم ترشح لأى جوائز عن دورها هذا.

hp_warnerbros_rooneymaraher_655

 

Carol

وفى عام 2015 حققت مارا نجاحا بدورها فى فيلم «Carol»، حيث لعبت دور فتاة تعمل بائعة بإحدى المتاجر وتغرم بها واحدة من الزبائن، التى لعبت دورها «كيت بلانشيت»، ورشحت مارا لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها بالفيلم.

rooney-mara-carol
 

 

A Ghost Story

وفى يوليو 2017، كان دورها بفيلم A Ghost Story واحدا من الأدوار المميزة، والتى لفتت بها انظار جمهورها بشكل كبير، حيث شاركها بطولة الفيلم  كيسى افليك.

rooney_mara_a_ghost_story_-_epk_-_h_2017
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر