اليوم.. ياسمين رئيس تصور «أنا شهيرة أنا الخائن» على الصحراوى

ياسمين رئيس ياسمين رئيس
 
محمد على

عادت اليوم النجمة ياسمين رئيس إلى بلاتوهات تصوير مشاهد الجزء الثانى من مسلسل "أنا شهيرة..أنا الخائن" بعد فترة توقف، وذلك داخل أحد الفيلات على الطريق الصحرواى بمدينة السادس من أكتوبر.

تدور أحداثه فى إطار اجتماعى فى 60 حلقة، مأخوذ عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، تحكى من خلالها على لسان بطلى القصة "شهيرة ورءوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر "رءوف" الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلًا رئيسيًا فى الحكاية.

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" يشارك فى بطولته خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبوزيد، وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد ومن إخراج أحمد مدحت. 

ويعرض حاليا على أحد الفضائيات الجزء الأول من الرواية "أنا شهيرة" وتدور أحداثها حول شهيرة الشابة المكافحة التى تعمل صيدلانية، وتمر بعدة صدمات فى طفولتها إلا أن كل هذا ينتهى بوقوعها فى الحب الذى يُكلل بالزواج، ومن خلال عين شهيرة نرى منظورها للعلاقة الزوجية، وكيف يمكن أن تتحول قصة حب إلى درس لن تنساه!


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر