صور.. سر اجتماع تامر حسنى وفؤش وعدوية فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة

تامر حسني تامر حسني
 
محمد زاهر

احتفل رجل الأعمال صلاح عبد المحسن حته بزفاف نجله "نشأت" على الآنسة نانسى إسماعيل نامق فى حفل جمع العديد من نجوم المجتمع والمشاهير، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأحيا حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الغناء منهم النجم تامر حسنى والذى وصل بصحبه شقيقه حسام حسنى ثم صعد إلى مسرح الحفل على اغنيه عمرى ابتدا وسط صيحات ورقص العروسين واقاربهم وقدم وصله من اشهر اغانيه لاكثر من ساعه ونصف وبمجرد انتهائه قام الجميع بالالتفاف حول نجمهم المفضل لالتقاط الصور السيلفى والفوتوغرافيه معه.

وكان من مفاجآت الحفل النجم الكبير محمد فؤاد وبمجرد وصوله الفندق لإحياء الحفل قام الجميع بالوقوف حوله لالتقاط الصور التذكارية معه وسط أجواء من الفرح والبهجة بينهم وقام بغناء العديد من أشهر أغانيه وسط أجواء من الرقص بين الحضور والتقاط الصور السيلفى معه ويعيش فؤاد خلال الفترة الأخيرة حالة من النشاط الفنى حيث يستعد لإحياء العديد من الحفلات الكبرى خلال الفترة المقبلة.

ثم أشعل النجم محمد عدوية ثالث فقرات الحفل بالعديد من أشهر أغانيه وسط وصلات من الرقص والتصفيق بين الحضور وقام الحضور بالتقاط الصور السيلفى معه.

وكان آخر فقرات الحفل مع فريق المهرجانات أوكا وأورتيجا والذين أشعلوا الحفل بالعديد من أشهر أغانى المهرجانات وسط أجواء من الرقص خصيصا على أشهر أغنية لهم الفترة الأخيره "العب يالا" وغيرها.

وحضر الحفل من المشاهير كل من نائب رئيس النادى الأهلى العامرى فاروق وكابتن منتخب مصر سابقا أحمد حسن ورجل الأعمال ماجد ميشيل ووكيل مجلس الشعب محمود الشريف ورئيس حزب مستقبل وطن أشرف رشاد ورجال الأعمال أحمد عبد الحميد حته وطارق خليفة ومحمد الجارحى ومصطفى حسين وخالد يوسف وعمرو سليمان ومحمود علام واحمد الفقى والفستان من تصميم سامو هجرس، ومن المقرر أن يطير العروسان لقضاء شهر العسل فى أوروبا واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.

حفل زفاف (1)
 
حفل زفاف (2)
 
حفل زفاف (3)
 
حفل زفاف (4)
 
حفل زفاف (5)
 
حفل زفاف (6)
 
حفل زفاف (7)
 
حفل زفاف (8)
 
حفل زفاف (9)
 
حفل زفاف (10)
 
حفل زفاف (11)
 
حفل زفاف (12)
 
حفل زفاف (13)
 
حفل زفاف (14)
 
حفل زفاف (15)
 
حفل زفاف (16)
 
حفل زفاف (17)
 
حفل زفاف (18)
 
حفل زفاف (19)
 
حفل زفاف (20)
 
حفل زفاف (21)
 
حفل زفاف (22)
 
حفل زفاف (23)
 
حفل زفاف (24)
 
حفل زفاف (25)
 
حفل زفاف (26)
 
حفل زفاف (27)
 
حفل زفاف (28)
 
حفل زفاف (29)
 
حفل زفاف (30)
 
حفل زفاف (31)
 
حفل زفاف (32)
 
حفل زفاف (33)
 
حفل زفاف (34)
 
حفل زفاف (35)
 
حفل زفاف (36)
 
حفل زفاف (37)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر