فهد الكبيسى أول فنان خليجى يشارك فى حفل صناعة الموسيقى بـ"جرامى "

فهد الكبيسى فهد الكبيسى
 
بيان صحفى

مشاركة مشرفة للمطرب فهد الكبيسى فى حفل توزيع جوائز "جرامى"، وهو أكبر حفل بمجال صناعة الموسيقى على مستوى العالم وتشرف الكبيسى بكونه أول فنان خليجى وعربى عضو فى هذه الجائزة العالمية.

 وفاز برونو مارس بست جوائز بينها أبرز ثلاث جوائز فى المسابقة وهي: أفضل أغنية وأفضل تسجيل وألبوم العام أما لامار، فقد هيمن على جوائز فئة موسيقى الراب إذ انتزع منها خمس جوائز، بينها أفضل ألبوم لموسيقى الراب، كما فازت أليسيا كارا بجائزة أفضل فنان صاعد لتصبح بهذا المرأة الوحيدة التى تفوز بواحدة من الجوائز الرئيسية.

وحول مشاركته فى هذا الحدث الكبير أكد المطرب القطرى فهد الكبيسى، أن تشرف بهذه المشاركة التى تدوّن له فى أرشيف هذه المسابقة العالمية كأول فنان عربى وخليجى يرشح للفوز بجوائز الحفل.

وأضاف الكبيسى عقب انتهاء توزيع الجوائز، كنت أتمنى أن أكون من بين المرشحين للفوز فى النهائيات، وأن أحصل على جائزة من جوائز هذا الحدث الكبير، ولكن من المستحيل أن أشارك لأول مرة وأنافس على الجوائز أو أن أستطيع الحصول على جائزة.

وتابع: لكن فى كل الأحوال تشرفت بكونى أول خليجى وعربى يشارك فى هذا الحفل الكبير، وأتمنى فى المستقبل أن أنال شرف الحصول على جائزة من جوائز "الجرامي" العالمية.

وكان سفير الأغنية القطرية فهد الكبيسى قد رشح لجائزة "World Music Album" كأول فنان خليجى للمنافسة على جوائز الجرامى العالمية عن أحدث ألبوماته "أنت عشق"، ضمن الحفل الكبير الذى أقيم أمس الأول بمدينة نيويورك.

كما أكدت مريم صالح مؤسسة الشركة والحملة أن المشاركة فى هذا الحدث الكبير بمثابة الفخر للشركة التى دعمت الفنان فهد الكبيسى، وستواصل دعمها له فى السنوات المقبلة حتى يحصل على جائزة من جوائز هذه المسابقة.

وتابعت: كما لن تتكاسل الشركة فى محاولاتها المستمرة للحصول على قرار بتخصيص جائزة للعالم العربى ضمن جوائز الجرامى العالمية تحت اسم "Arabic grammy music award"، وتعتبر مريم صالح أول عربية مسلمة محجبة تشارك فى حفل توزيع جوائز الجرامى العالمية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر