منتج فيلم «صباح الخير» يكشف حقيقة علاقة الفيلم بـ«عمر وسلمى»

فريق العمل مع المنتج د. أحمد فاروق فريق العمل مع المنتج د. أحمد فاروق
 
محمد علي

قال المنتج د. أحمد فاروق فى تصريح خاص لـ"عين" عن كواليس أول تجربه إنتاج له فيلم "صباح الخير" بطولة إيساف وإلهام عبد البديع: مبدئيا أن بحب الفن جدا وقدمت أفلاما قصيرة خلال السنوات الماضية، وأرغب فى تقديم أعمال ترتقى بالمشاهد بعيداً عن أعمال العنف والبلطجة التى سيطرت على السينما خلال الفترة الماضية، ولذلك عندما شجعنى صديقى المخرج أسامة فاضل بخوض تجربة الإنتاج السينمائى بفيلم طويل، تحمست للأمر خاصة أننى وجدت قصة العمل مختلفة عن السائد من الأعمال، فهناك حالة من الرومانسية الاجتماعية وهناك مفاجآت كثيرة ضمن أحداث الفيلم.

المنتج أحمد فاروق مع فريق العمل

المنتج أحمد فاروق مع فريق العمل

 

وأضاف د.أحمد فاروق عن اختياره لإيساف وعدد من النجوم الشباب للقيام ببطولة العمل: الفيلم يعتمد على البطولة الشبابية وإيساف مطرب له جمهوره وكذلك كل فنان مشارك فى العمل من الشباب، فالفيلم شبابى ويضم عددا من الأغانى وفكان اختيار إيساف مناسبا تماما، وكذلك كل فريق الفيلم الذين سعدت بالتعاون معهم فى هذه التجربة وأتوقع أن الفيلم سينال إعجاب الجمهور بشكل كبير وخاصة الكليب الدعائى الذى سيتم تصويره والخاص بالأغنية الدويتو التى يقدمها عبد الباسط حمودة مع إيساف ضمن أحداث الفيلم والتى تحمل أسم "كازانوافا".

المنتج أحمد فاروق

المنتج أحمد فاروق

 

وأكد د. أحمد فاروق بإن أجور نجوم الصف الأول أصبحت خيالية لتقديم أى أعمال فنية خلال الفترة الحالية ويجب أن نعطى فرصة للشباب الموهوبين لإثبات موهبتهم على الشاشة.

وعن ظهوره كممثل ضمن أحداث الفيلم أكمل: أنا بحب التمثيل جدا ولذلك رشحت لتقديم دور ضمن أحداث الفيلم بحيث أجسد شخصية سامح مالك الأتيلية التى تعمل فى إلهام عبد البديع مصممة الأزياء والذى يقع فى علاقة غرامية مع إيمى سالم ويتزوجها ضمن أحداث الفيلم، وهنا أرغب فى قول إننى لن أسعى لأن أكون نجم صف أول، بل سأشارك فى ادوار بسيطة حتى لا يقول أحد أنى بمثل بفلوسى.

إيساف وإلهام عبد البديع

إيساف وإلهام عبد البديع

 

واختتم د. أحمد فاروق حديثه بأن الفيلم ليس له علاقة من قريب أو بعيد بأجزاء فيلم عمر وسلمى، فالقصة والأحداث مختلفة تماما وليس كما يربط البعض بين العملين، كما أن الفيلم هنا بطولة شبابية بينما فى فيلم تامر حسنى "عمر وسلمى" فالبطولة كانت لتامر فقط.

فريق عمل الفيلم

فريق عمل الفيلم

"صباح الخير" فيلم ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن تقدَّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية، من خلال قصة حب تجمع بين مخرج الإعلانات إيساف ومصممة الأزياء إلهام عبد البديع، ويقع حدث مهم يقلب أحداث الفيلم رأسا على عقب.

الفيلم يشارك فى بطولته كل من المطرب إيساف، إلهام عبدالبديع، وكوكى شقيقة روبى، وأحمد التهامى، ومصطفى هريدى، وياسر على ماهر، وبسنت السبقى، تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر