ON SCREEN يحاور نجمات «ست الحسن»..وشريهان أبو الحسن:البرنامج تجربة معنية بالمرأة

شيريهان أبو الحسن شيريهان أبو الحسن
 

أجرى برنامج ON SCREEN، تجربة إعلامية مختلفة، وأجرى حوار خاص مع نجمات برنامج ست الحسن داخل ديكور الأستوديو الخاص بهم.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن برنامج "ست الحسن"، معنى بالأساس بالمرأة لكنه برنامج للأسرة كلها، مشيرةً إلى أنه تم تقديم حلقات عن الأطفال والأزواج، وأخرى فنية، فيعد برنامج اجتماعى منوعات، والأولوية فيه للمرأة.

b241327a-10c8-4753-9a00-8993b55c86a4

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ON Screen"، على فضائية "ON E"، أنه تم تطوير البرنامج ليكون هناك أكثر من شريكة لتقديم البرنامج عبارة عن "تجربة"، موضحة أن "ست الحسن" تجربة إنسانية حياتية أكثر من أنه مجرد برنامج، مما يخلق عبء فى ألا تستخسر ما تقدمه أو يتم استسهاله.وأشارت إلى فريق إعداد البرنامج "متنوع"، ويتم مناقشة الأفكار لتظهر بصورة جيدة.

من جانبها، قالت الإعلامية رنا القصاص، إنها ستهتم بزيادة مناقشة الأفكار الفترة المقبلة مع فريق الإعداد، بالإضافة إلى التطوير المستمر للبرنامج.

وذكرت أن برنامج "ست الحسن" مهم جداً بالنسبة لها، ويمثل فارق لها بعد عودتها للعمل، لافتة إلى أنها تحب أن تسمع ما يطلبه المشاهدون، وتحرص على ذلك.

وفى سياق متصل، أوضحت الإعلامية كارين فهمى، أنها كانت تقدم برنامج يشبه "ست الحسن"، وبعد أن أنجبت ابنتها توقفت عن العمل، وبعد أن أتمت ابنتها 4 سنوات، فكرت فى العودة للعمل، حتى تلقت فرصة تقديمها "ست الحسن".

من جانبها، أشارت الإعلامية حنان البهى، إلى أن البرامج الأخرى اعتاد عليها المشاهدون، موضحة أن الجمهور أذكى كثيراً من المذيع.وفى نفس السياق، أكدت الإعلامية ريم أحمد، أنها تفاجأت عندما تلقت اتصالاً من القناة لتقديم عرض تقديم البرنامج، مردفة: "وأنا رايحة كنت بقول كلمونى غلط، ولا ايه؟".

وركزت على أن التنوع ببرنامج "ست الحسن" غير عادى من حيث المحتوى، مستطردة :"كوكى تهتم بالفاشون، فهى سفيرة الموضة، وريم تهتم بموضوع الزومبا، وشريهان هى أساسنا فى البرنامج".ولفتت إلى أن البرنامج مؤثر معها إنسانياً، وتحب الطاقة الإيجابية، مستطردة :"طول ما أنا مبسوطة أعرف أبسط الناس".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر