منى ممدوح تنضم إلى مسلسل «الوصية»

منى ممدوح منى ممدوح
 
مصطفى القصبى

انضمت الفنانة منى ممدوح إلى فريق عمل مسلسل "الوصية" الذى يخوض به الفنان أكرم حسنى السباق الرمضانى المقبل، حيث تجسد منى أحد الأدوار الرئيسية فى العمل الذى تراهن عليه بقوة وتعتبره جديدا ومختلف عليها عن أدوارها السابقة.

27332444_1891949510839841_3663124138826093413_n
 

ويظهر أكرم حسنى ضمن أحداث المسلسل بدور شاب يعيش فى عائلة تمتهن مهنة الطب أبا عن جد، وفى الحلقات تجبره أسرته على الالتحاق بكلية الطب ليكون مثل عائلته، فتتوالى الأحداث، ويحاول أن يكشف لهم أن هناك أعمالا أخرى يريد ممارستها غير الطب، فترفض أسرته تماما هذا الأمر، فيقرر أن يفتح عيادة ويتخذ من أحمد أمين مساعدا له ضمن الأحداث، ويحاولان العمل في مهن أخرى غير الطب لأنه طبيب فاشل، وتنتج طوال الأحداث مفارقات كوميدية.

مسلسل "الوصية" يكتب له السيناريو والحوار أيمن وتار ومصطفى حلمى ويخرجه خالد الحلفاوى، تدور أحداث "الوصية" فى حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف فى بعض الحلقات.

جدير بالذكر أن "ممدوح" شاركت فى أكثر من عمل برمضان الماضى منهم «كفر دلهاب» مع يوسف الشريف ومحمد رياض، و«طاقة القدر» مع حمادة هلال وطاقة نور" مع هانى سلامة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر