بعد وزنها الجديد.. «التريننج» كلمة السر فى أزياء شيرين عبد الوهاب 2018

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
نهى سعيد

كما اتفقنا فى كثير من المناسبات السابقة، فبالطبع لا تتعمد النجمة شيرين عبد الوهاب إثارة الجدل حول نفسها وافتعال الأزمات مع زملائها النجوم، بل تقوم عفويتها وسوء تقديرها تلقائيا بهذا الدور الذى يدر عليها فى كل مرة مزيدا من المشكلات والعداوات التى هى فى الأصل أغنى من تكون عنها، خاصة مع صوتها وموهبتها التى لا تمتلكها نجمة غيرها فى الوطن العربى كله.

ويبدو أن إثارة شيرين عبد الوهاب للجدل لا يتوقف فقط عند حديثها وعفويتها، فقد لفتت الانتباه مؤخرا فى كثير من إطلالاتها بعد الزيادة الملحوظة فى وزنها، وعلى ما يبدو أيضا أن شيرين عبد الوهاب قررت أن تهزم إحساسها بتأنيب الضمير تجاه وزنها، وقررت أن تخفيه بملابس لن تظهره بشكل مبالغ فيه كما تفعل بعض الفساتين أحيانا.

sh
 

منذ إطلالتها فى حفل مباراة السوبر التى أقيمت فى إمارة العين بالإمارات العربية المتحدة، اتخذت شيرين عبد الوهاب من الترننج والملابس الرياضية عنوانا جديدا لأزيائها فى 2013، فقد ارتدت شيرين تريننج من ماركة كنزو فى بروفات حفلها فى مهرجان هلا فبراير، وبعدها بيوم فى البروفة الثانية التى جمعتها بالفنانة الكويتية نوال الكويتية ارتدت تريننج أسود اللون أيضا، فهى تحرص على ارتداء الألوان الغامقة كى تظهر أنحف مما هى عليه.

sherine4
 

ولم تنس شيرين أن تطل على جمهورها بالروب، وكأنها تواكب موضة البيجامات التى ابتدعتها نجمات هوليوود، ولكن على طريقتها الخاصة.

sherine3
 

التريننج أعطى لشيرين عبد الوهاب مزيدا من العفوية وخفة الظل، وجعلها تبدو وكأنها داخل منزلها وعلى راحتها، وهو ما لاحظه جمهورها خلال إطلالاتها الأخيرة، فهل تستكمل شيرين خلال عام 2018 مشوارها مع التريننج والسبورتس وير؟ سؤال قد تجيب عنه حفلات وإطلالات شيرين المقبلة.

shshshshss
 
sh1
 
sher
 
sherine
 
sherine2
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر