حازم إمام وهانى شاكر وإياد نصار.. مع أبلة فاهيتا «هتطلع الشعبى إللى جواك»

حازم إمام وهانى شاكر و أحمد مالك وإياد نصار وأبلة فاهيتا حازم إمام وهانى شاكر و أحمد مالك وإياد نصار وأبلة فاهيتا
 
رشا البحراوى

استطاعت الشخصية الكارتونية "أبلة فاهيتا"، خلال استضافتها لعدد من نجوم الفن فى برنامجها الشهير "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس"، أن تكشف عن الوجه الآخر لهم، وذلك من خلال اختراقها لحياتهم الشخصية واستضافتها عددا من أفراد عائلة كل نجم أو نجمة، بالإضافة إلى حرصها على تقديم هؤلاء النجوم بشكل مغاير خلال الحلقة واكتشاف الجانب الشعبى بشخصية كل منهم، ومن بين هؤلاء النجوم الفنانين:-

afahitta

 

حازم إمام

من المعروف أن نجم الكرة حازم إمام نشأ من عائلة كروية، فهو ابن حمادة إمام وحفيد الحارس يحيى إمام لاعبو الزمالك المعروفون، ولقب بالثعلب الصغير، ولم يربطه بالفن أى شىء، لكنه فاجئ جمهوره خلال حلوله ضيفا على البرنامج الساخر "أبلة فاهيتا"، بأغنية استعراضية على طريقة أغانى المهرجانات الشعبية مع الأبلة بعنوان "الدنيا ماتش ومين ملعبش".

 وجاءت كلمات المهرجان كالتالى: "الدنيا ماتش إحنا اللاعبين بترقصنا شمال ويمين، ولو يوم كورتك جات فى العارضة عادى بتحصل للفراودة".

إياد نصار

يمتلك الفنان الأردنى إياد نصار موهبة وحضور قوى أمام الشاشة، يتمتع بملامح هادئة ووسامته ميزته عن غيره من نجوم جيله، اشتهر بتقديمه للأدوار الرومانسية، ولكن المفاجأة عندما كشف إياد نصار عن حبه للغناء الشعبى عندما قام غنى أغنية "أشرف التباع" التي تنتمى لنوعية أغانى المهرجانات الشعبية، وذلك من خلال استضافته فى برنامج "فالدوبلكيس" مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" الذى شاركته الغناء، وحققت الأغنية نسب مشاهدة عالية منذ عرض الحلقة.

هانى شاكر

فيما قدم أمير الغناء العربى هانى شاكر، أغنية جديدة بعنوان هو "هشكى لمين يا عينى" وقام بغناء الأغنية على الهواء ويعتبر ذلك للمرة الأولى فى تاريخ هانى شاكر، خلال استضافته فى إحدى حلقات برنامج "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس"، الذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على شاشة CBC، بعد أن قدم كل الألوان الغنائية واستطاع أن يتواصل مع الأجيال الجديدة الشبابية بأغانيه العذبة الرقيقة.

أحمد مالك

 أما الفنان الشاب أحمد مالك، فكان ظهوره مختلفًا مع الدمية "فاهيتا"، حيث كشفت خلال استضافتها له عن قدراته الاستعراضية الراقصة، فقد قام بالرقص وارتدى أزياء مختلفة، من خلال شخصية الطبيب الذى يقوم بالرقص على أغنية "العب يلا"، فيما ظهر وهو متقمص شخصية امرأة حامل ترقص على موسيقى الراب، كما قدم عرضًا من باليه "بحيرة البجع".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر