فى عيد ميلاد رونالدو.. 6 أسماء لا يمكن أن يحتفلوا بعيد ميلاده

رونالدو رونالدو
 
زكى مكاوى

يحتفل اليوم الدون كريستيانو رونالدو، بعيد ميلاده فى الوقت الذى يعانى فيه أفضل لاعب فى العالم بابتعاده عن مستواه بشكل كبير، مما يضع ريال مدريد فى مأزق.

رونالدو الذى تمكن من معادلة رقم ليونيل ميسى، حينما فاز بالكرة الذهبية 5 مرات ليتساوى معه على القمة فى تاريخ أفضل لاعبى العالم، نسلط الضوء خلال التقرير التالى على 5 لاعبين بالتأكيد لن يهنئوه بعيد ميلاده لما بينهم وبين كابتن منتخب البرتغال من مشاكل عديدة.

1/ البداية مع تشافى نجم برشلونة السابق، الذى سبق وأطلق تصريحًا ناريًا بشأن الدون، حينما لم يصنفه خلال استضافته بأحد البرامج، أنه من اللاعبين الكبار بتاريخ كرة القدم، الأمر الذى لن ينساه رونالدو مطلقًا ليرد عليه بأنه حاليًا بالدورى القطرى.

 

تشافى ورونالدو
 

تشافى ورونالدو
 

2/ بعد ذلك يأتى بيكيه، الذى يرتبط به بعلاقة جيدة، ولكنه دوماً ما تكون محفوفة بالنيران، كما ظهر فى سخرية مدافع برشلونة من الدون فى العديد من المناسبات.

بيكيه ورونالدو
 

بيكيه ورونالدو
 

3/ بينما الاسم الثالث هو مدرب مانشستر سيتى الحالى جوارديولا، الذى اشتبك معه كثيراً على الميدان فى ولايته التدريبية لفريق برشلونة خلال مباريات الكلاسيكو.

رونالدو وجوارديولا
 

رونالدو وجوارديولا
 

4/ أما بلاتر رئيس الفيفا السابق، فقد سخر من رونالدو على الملأ فى مشهد لن ينساه كل جماهير كرة القدم، حيث قلل الرجل من قدرات مهاجم ريال مدريد ومهاراته ووصفه بأنه يسير فى الملعب كالعسكرى فى الميدان.

بلاتر ورونالدو
 

بلاتر ورونالدو
 

5/ من هؤلاء أيضاً لاعب أتلتيكو مدريد كوكى، الذى سبق ووصف رونالدو بالشاذ ليرد عليه الأخير بأنه فقير، فى صراع أشعلته مباريات الريال وأتلتيكو مدريد.

 

كوكى ورونالدو
 

كوكى ورونالدو
 

 

6/ أخيراً يأتى ليونيل ميسى، الذى دوماً ما اعتاد مع رونالدو على تكوين أهم ثنائية تنافسية بتاريخ كرة القدم، جعلت هناك قطاع كبير من المتعصبين للاسمين ورغم إعلانهما فى أكثر من مناسبة بأنهما ليسا أعداء وعلاقتهما جيدة، إلا أنهما أيضاً يشدد فى نفس الوقت على أن علاقتهما لم تصل إلى الصداقة.

 

ميسى ورونالدو
 

ميسى ورونالدو


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر