على رأسهم الحلانى وإليسا.. نجوم لبنان يستنكرون تأخير وصول جثمان نهاد طربية

عاصى الحلانى واليسا وسيرين عبد النور وفارس كرم ونهاد طربيه عاصى الحلانى واليسا وسيرين عبد النور وفارس كرم ونهاد طربيه
 
نسرين الرشيدى

ما زال عدم وصول جثمان المطرب اللبنانى الكبير نهاد طربية إلى بلده يثير غضب واستنكار نجوم الفن والغناء فى لبنان بعد تأخر وصوله من باريس الذى توفى بها إثر تعرضه لأزمة قلبية، وتسببت بعض الإجراءات والتصاريح فى تأخيره، مما أثار هذا حالة من الغضب بين المشاهير عبروا عنها عبر حساباتهم على التواصل الاجتماعى.

وعلق النجم عاصى الحلانى على تأخير وصوله: "عدم وصول جثمان الفنان الراحل نهاد طربيه إلى لبنان بعد عشرة أيام على وفاته أمر محزن ومؤسف للفنان اللبنانى، أين المسؤولين فى لبنان".

وتابع: "نهاد الذى حمل لبنان بصوته إلى العالم، لا يجد من يجمله إلى وطن الأرز، نقول دائما إكرام الميت دفنه، لكن للأسف عنا صاير العكس فى كرامات حتى تدفن".

عاصى الحلانى
 

وأعرب فارس كرم عن استيائه الشديد من تأخير وصول جثمان الراحل: "معقول فنان لبنانى كبير متل نهاد طربيه بيتوفى من عشر ايام بباريس ولليوم بعد ما اندفن بسبب تقصير المسؤولين بمعاملات نقل جثمانو؟! عيب".

فارس كرم
 

أما الشاعر نزار فرانسيس فقد علق ببعض أبيات الشعر قائلا: "صرخة يا مسؤولين بتوجع كتير .. مات ال نهاد بعيد عن أرض البلاد .. وبعدو نهاد بغربتو وبعدو الضمير .. عنا مغرب بعد ما رجع نهاد".

نزار فرنسيس
 

وقالت إليسا عبر صفحتها على تويتر: "من المعيب أنّنا لم نتمكّن بعد إقامة جنازة تليق العظيم نهاد طربيه، بعد مرور عشرة أيّام لى وفاته، أين الوزارات المعنية؟ لماذا لا تتحرّك لحلّ المسألة؟".

اليسا
 

فى حين علقت نجوى كرم قائلة: الله يستر عآخرتنا... ولو؟ ولو؟ عيب والله وحرام... بدّو يكون هالمطرب منّو لبناني!!!! كانوا جابوه بطيارات خاصة احتراماً لجثّته... شي بخوّف، نهاد طربيه".

نجوى
نجوى

"نهاد طربيه خارج قبره".. بهذه الكلمات عبرت سيرين عبد النور عن غضبها من تجاهل المسؤولين لأمر الراحل نهاد طربيه واستكملت قائلة فى تغريدة لها على تويتر: "علماً انو لليوم بصرلو عشر ايام متوفي! مين المسؤول؟ عم بقولو معاملات عالقة بباريس لنقلو لبيروت! لو كان سياسي كان صار هيك؟ وين حق الفنان ببلدنا؟ والله عيب".

سيرين عبد النور
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر