بنات نانسى عجرم وزوجة تامر حسنى وأصدقاء حمزة لبيض.. مشاهد ممنوعة من العرض فى كواليس ذا فويس كيدز

ذا فويس كيدز ذا فويس كيدز
 
نهى سعيد

مازالت التهانى وأجواء الفرح والسعادة تحلق على المشهد العام لمشاركى ومشاهدى ونجوم برنامج ذا وفويس كيدز، خاصة بعد فوز حمزة لبيض الطفل المغربى من فريق النجم العراقى كاظم الساهر، والذى ذهبت عنه كل التوقعات هذا العام، خاصة أن فريقه هو الحاصل على اللقب أيضا الموسم الماضى.

فى حلقة أمس التى حسمت المواجهة النهائية لصالح حمزة، وعلى الرغم من تصدر هذا المشهد، فلم يكن الوحيد الذى شهدته كواليس الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز، ففى الكواليس كانت هناك كثير من المشاهد لأبطال مشهورين أيضا.

بنات نانسي عجرم

ميلا وإيللا ابنتا النجمة اللبنانية نانسى عجرم كانتا حاضرتين فى الكواليس، بل إنهما جلستا مع الجمهور ليستمتعا بالغناء وصفقا وتفاعلا مع المشتركين أثناء غنائهما على المسرح، كما حرصتا على التقاط الصور التذكارية مع ماما نانسى.

n22
 
nnnnnnnn
 

بسمة بوسيل وفريق عمل تامر حسنى

ليس غريبا أن تتواجد بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسنى فى كواليس البرنامج، لكونها الستايليست الخاص به، كما أن خلية النحل وراء إطلالة تامر حسنى ونجاحه أبرزهم أيضا شقيقه ومدير أعماله حسام حسنى، وشقيقه الأصغر رامى، اللذان يرافقانه فى كل مكان، وتواجدت أيضا إحدى أهم فريق العمل هالة التى حرصت على التقاط الصور التذكارية معه.

ttt
 
tttttt
 
 
gjhg
 
rhjh
 

أصدقاء حمزة لبيض

أصدقاء حمزة لبيض كانوا معه ويؤازرونه قبل إعلان النتيجة، وقد احتفلوا معه باللقب فور إعلانه، وفي الكواليس حرص النجم تامر حسنى على تهنئتهم، كما استمع لصوت صديق حمزة الذي بدا وكأنه محترف واستمتع تامر كثيرا بأدائه.

hamza
 
hhhhh
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر