5 تشابهات بين دوين جونسون وتوم كروز.. مين بيقلد التانى؟

توم كروز ودوين جونسون توم كروز ودوين جونسون
 
ياسمين منصور

ربما إذا وجدت شخصا ناجحا تتمنى السير على خطاه، وأحيانا تقليده، ولكن عندما تجد شخصان يتشابهان كثيرا على الفور تتسائل من منهما سار على خطى الثانى؟، وكان هذا هو الحال بالنسبة لكلا من النجم توم كروز والنجم دوين جونسون، رغم الفارق الكبير بينهما إلا أنك مؤخرا ربما تستطيع أن تكتشف بنفسك التشابهات التى جمعت بينهما خاصة فى كواليس تصوير أفلامهما الجديدة، لذلك نقدم لك التشابهات التى جمعت بينهما...

أفلام الأكشن

اشتهر النجمان بنوعية معينة من الأفلام وهى أفلام الأكشن، فكانت سلسلة Mission Impossible لتوم كروز واحدة من أشهر أفلام الأكشن، بينما كانت مشاركة دوين جونسون فى سلسلة Fast&Furious أيضا، وهو واحد من أشهر أفلام الأكشن.

0e0bbb042933f1291906c32a9d7c3281
 
mission-impossible-rogue-nation-tom-cruise
 

سلسلة الأفلام

قد يبدو واضحا أن النجمين يعشقان تقديم الأعمال ذات السلسلة الطويلة، فتوم كروز قدم نحو خمسة أجزاء من Mission Impossible ويستعد لتقديم الجزء السادس، وهو نفس الأمر الذى يقوم به دوين جونسون فى سلسلة Fast&Fusrious.

nintchdbpict0003711939621
 
tom-cruise-t
 

السن

مازال كل منهما متمسكا بتقديم أفلام أكشن بالرغم من سنهما الكبير، فبلغ دوين جونسون عامه الخامس والأربعين كما بلغ توم كروز عامه الخامس والخمسين ومازال كل منهما متمسكا بتقديم نفس نوعية الأدوار.

GettyImages-547403018
 
tom_cruise_-_mission_impossible_-_rogue_nation_press_conference_-_h_-_2016
 

الدوبلير

رغم أن المشاهد التى يقدمها الثنائى تعد صعبة إلى حد كبير إلا أن كلا منهما يرفض الاستعانة بدوبلير وهو ما يعرضهما لمخاطر كبيرة نظرا لكبر سنهما أيضا.

Mission-Impossible-6-Fallout-Trailer
 
skyscraper-dwayne-johnsonù
 

المشاهد

ربما إذا نظرت جيدا لآخر عمل يقوم به كل منهما تجد أن هناك تشابها كبيرا، ففى أحد مشاهد Mission Impossible6 الذى يقوم توك كروز بتصويره خلال هذه الفترة ظهر وهو يقفز من مبنى لمبنى وهو نفس المشهد الذى يظهر به دوين جونسون فى فيلمه SkyScraper ، باختلاف مكان التصوير.

081317-tom-cruise-kal-1080x608
 
53700-skyscraper-trailer

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر