كيف تحولت كيم من فتاة تابعة بحفلات المجتمع لنجمة تليفزيون الأعلى أجرا؟

كيم كارداشيان كيم كارداشيان
 
شيماء عبد المنعم
كيم كارداشيان هى نجمة تليفزيون الواقع الأشهر بلا منافس منذ انطلاق برامج تلفزيون الواقع رغم أن شقيقاتها كورتنى، كلوى، كلى، كيندال، ووالدتها كريس جينر صنعن برفقتها اسم عائلة كارداشيان إلا أن لكيم النصيب الأكبر فى صنع اسم وشهرة تلك العائلة وبل وثروتها فاستطاعت هى فقط أن تجعل ثروتها 175 مليون دولار حتى الآن حسبما أكد موقع the sun الأمريكى.

الغريب فى تاريخ كيم أنها الأكثر إجراءً لعمليات التجميل فى تلك العائلة فعملية نحت القوام تجريها بشكل سنوى تقريبا غير تكبير المؤخر والثديين، وتصغير الأنف ونفخ الشفاه ونحت تقسيمات الوجه هذا غير مظهرها الخارجى والذى يعتمد على لون الشعر وطريقة وضع المكياج وستايل الملابس لكل هذه التغيرات وتبقى هى الأشهر والأكثر جاذبية للصحافة والإعلام حول العالم ولمتابعى هذه العائلة التى تثير الجدل دائما.

وإذا رصدنا تغيرات كيم منذ ظهورها على مدار أكثر من 20 عاما سنجد أنها أصبحت امرأة مختلفة بشكل لا يصدق فكيف تحولت من فتاة تابعة لأشهر شخصيات المجتمع الامريكى لا تصنف من الجميلات قصيرة ذات شعر أسود وأنف عوجاء وشفاه رفيعة إلى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان زوجة مغنى الراب كانى ويست وأم لـ3 أطفال.

غير العلاقات العابرة وغير الشرعية تزوجت 3 مرات الأولى من رجل أعمال والثانية من لاعب كرة سلة والثالث من زوجها الحالى كانى ويست ومن أشهر تصريحاته عن كيم عندما تعرت فى إحدى جلسات التصوير أنه فخور بتعرى زوجته ومحظوظ للحصول على زوجة بهذا الجسد.

تعتبر وريثة سلسلة هيلتون باريس هيلتون عاملا أساسيا فى تصدر كيم المجتمع الأمريكى فكانت تجمعها علاقة قوية منذ الصغر وكانت باريس تصطحب كيم فى أشهر حفلات المجتمع حتى أصبحت كيم من أشهر رواد تلك الحفلات وهنا بدأت الانطلاقة والشهرة.

فى بداية حياتها، نشرت إحدى الشركات مقطع فيديو جنسيتها برفقة وحبيبها السابق راى جي، وتم تسريبه على الإنترنت، واستطاعت من خلال هذا التسريب أن تجنى 5 ملايين دولار بحكم قضائى كرد كرامة من الشركة الناشرة للفيديو.

كانت كيم والعائلة يمتلكن شركة تأمين خاصة لكنها أفلست فى 2010، وكلفتهم الخسارة بما يقرب من 80 مليون دولار، وهم الآن يملكون خطوط أزياء كثيرة للأحذية والملابس من كل الأنواع تقدر بملايين الدولارات.

كيم لديها قدرة فائقة على جذب البابارتزى منذ صغرها فعيد ميلادها الـ14 أقامته فى مزرعة مايكل جاكسون وكانت تواعد نيك لاتشي، زوج جيسيكا سيمبسون السابق، ولاتشى ذكر أنها عندما كانت تواعده كانت تخبر المصورين، لكى يلتقطوا لهما الصور، وحتى الآن لا تفوت فرصة لإقامة جلسة تصوير لتظهر فيها عارية وتصبح حديث الصحافة والتليفزيون ومواقع التواصل الاجتماعى.

وصل أجرها فى الحلقة الواحدة من برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها الـ100 ألف دولار لتصبح نجمة تليفزيون الواقع الأعلى أجرا فى التاريخ.

وكيم لديها من زوجها مغنى الراب كانى 3 أطفال الأولى نورث، والتى ولدت قبل زواج الثنائى، مما جعلها تتواجد ضمن حضور زفاف والدته ووالدها، والثانى سانت، والذى عانت كيم خلال حملها ووالدته فيه، وكادت أن تفقد حياتها حسبما صرح الطبيب الخاص بها، والثالثة الطفلة التى جاءت للحياة من خلال أم بديلة لتبتعد كيم عن مخاطر الحمل الولادة التى واجهتها من قبل.

كيم كاردشيان (1)
 

كيم كاردشيان (2)
 

كيم كاردشيان (3)
 

كيم كاردشيان (4)
 

كيم كاردشيان (5)
 

كيم كاردشيان (6)
 

كيم كاردشيان (7)
 

كيم كاردشيان (8)
 

كيم كاردشيان (9)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر