صور.. كيم كارداشيان وهيفاء ومايا دياب وقمر.. أيقونات النحت فى حياة شيراز

شيراز شيراز
 
نهى سعيد

منذ توقيعها مع المنتج خضر علامة شقيق النجم اللبنانى راغب علامة لإدارة أعمالها، بدأت المطربة اللبنانية شيراز تجد طريقها للشهرة والنجومية بشكل أوسع مما كانت عليه.

شيراز أثارت كثيرا من الجدل فى بداية انطلاقتها، ولا ينسى أحد الصور التى جمعتها بمواطنتها اللبنانية قمر، والتى أثارت كثيرا من الجدل بفضل جرأتها وإثارتها التى عرضتها لكثير من الهجوم، ويبدو أن هذه الصور كانت المحطة الأخيرة فى مشوار صداقة قمر وشيراز، والتى تحولت فيما بعد إلى عداوة ومانشيتات صحفية تبارز بها كل منهما الأخرى، كانت آخرها اتهام قمر لشيراز أنها تسرق لوكاتها وأزيائها، وهو ما نفته شيراز لتلبس التهمة لقمر وتؤكد أنها هى التى تنحت لوكاتها، ولكن مع متابعة دقيقة لشيراز اكتشفنا أن النحت لديها أسلوب حياة، وأنها لا تنحت لوكات قمر فقط، ولكن لديها كثير من النجمات سواء العالميات أو العرب اللائى تحرص على نحت لوكاتهم وفساتينهم وحتى جلسات تصويرهم.

sheraz2

مؤخرا نشرت شيراز صورة جديدة لها بجامب سوت أسود وهو الذى ذكرنا على الفور بنجمة تليفزيون الواقع العالمية كيم كارداشيان التى أطلت بنفس الإطلالة فى أكثر من مناسبة والتقطت لها كاميرات الباباراتزى مزيدا من مثل هذه اللقطات.

shee

kk

كما حرصت شيراز فى إحدى صورها على اتداء فستان ارتدته اللبنانية مايا دياب، وأثار حولها كثيرا من الجدل فى وقت سابق.

sh3

Maya

أما هيفاء وهبى، فهى أيقونة من أيقونات النحت فى نظر شيراز حيث ظهرت فى أكثر من صورة بنفس الجامب سوت الذى تحرص هيفاء على ارتدائه فى كثير من حفلاتها الغنائية.

sheraz

 
هيفاء وهبى
هيفاء وهبى
هيفاء وهبى (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر