كيف عبرت إيجى إيزيلا عن مشاعرها فى Savior؟

ايجى ايزيلا ايجى ايزيلا
 
ياسمين منصور

«منقذ».. كان هذا هو معنى اسم أغنية إيجى ايزيلا الجديد التى طرحتها فى الأول من فبراير الجارى باسم Savior، ونجحت فى أن تتخطى الأغنية حاجز المليون مشاهدة فى خلال خمسة أيام من طرحها، لم تكن مجرد أغنية ولكنها كانت تجربة متكاملة تحمل قدرا كبيرا من المشاعر التى مرت بها إيزيلا خلال الفترة الأخيرة.

فمع المقطع الأول من الأغنية، تبدأ إيزيلا فى الحديث عن ما تمر به الفترة الأخيرة، حول الأمور التى أصبحت خارج سيطرتها وعن فقدانها للصبر، وعن رؤيتها لوجه حبيبها فى كل مكان وهو يقرر الانفصال عنها.

GettyImages-903199906-920x584
 

تنتقل إيزيلا بعد ذلك فى كلمات أغنيتها، بالحبث عن منقذ، شخص يحاول أن يمسك بيدها ويأخذها من حزنها هذا الذى وقعت به بعدما تركها حبيبها، ويحاول أن يعيد الأمل من جديد لحياتها، وتبدأ فى وصفت حالتها بأنها أصبحت حزينة وفاقدة للأمل.

iggy-azalea-savior-quavo-thatgrapejuice-600x600
 

وإذا كنت من متابعى إيجى إيزيلا فيمكنك أن تكتشف أن الأغنية تعبر عن حالتها خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير، فمنذ انفصالها عن حبيبها وهى تعيش حالة من الحزن والفشل، وقررت التعبير عنها وسردها فى أغنيتها.

iggy-660x407

وكانت إيزيلا أكدت أن الجميع بدأ يتهمها بالفشل، حتى شعرت بأن هذا هو الواقع بالفعل، لذلك فإن أغنيتها «Savior» تعد واحدة من أصعب الأغانى التى قامت بكتابتها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر