شيرين رضا تفوز بجائزة أفضل ممثلة دور أول فى مهرجان جمعية الفيلم

شيرين رضا شيرين رضا
 
بيان صحفى

فازت النجمة شيرين رضا بجائزة أفضل ممثلة دور أول والتى منحتها لها لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم عن دورها فى فيلم "فوتوكوبى" الذى فاز أيضا بـجائزة أفضل عمل أول لمخرجه تامر عشرى وشهادة تقدير خاصة للممثل أحمد داش.

 كانت شيرين قد انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم تراب الماس للمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، وبدأت تصوير دورها فى فيلم الضيف للمخرج هادى الباجورى والمؤلف إبراهيم عيسى مع خالد الصاوى وأحمد مالك كما ستشارك فى فيلم الفارس للمخرج محمد سامى مع النجمين أحمد السقا ومنى زكى، وبدأت تصوير دورها فى المسلسل الرمضانى بنى يوسف مع النجمة يسرا. كما اختارتها شركة اتصالات مصر لتكون وجهها الإعلانى الجديد فى حملة خدمة إميرالد المخصصة لعملاء الشركة المميزين.

 كما تم اختيار شيرين لتكون الوجه الإعلامى لشركة اتصالات مصر والتى انتهت من النجمة من تصوير إعلان لخدمة إميرالد التى تقدمها الشركة لعملائها المميزين.

 ونافست شيرين رضا موسم رمضان الماضى بمسلسل لا تطفئ الشمس، كما قدمت مسلسل حجز جهنم الذى لاقى نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا، وخلال 2016 حصلت شيرين على جائزة أفضل ممثلة فى المهرجان القومى للسينما المصرية عن دورها فى فيلم خارج الخدمة للمخرج محمود كامل، وتعتبر تلك هى الجائزة الثانية عن دورها فى الفيلم، حيث حصلت على جائزة أفضل ممثلة فى الدورة الـ 42 من مهرجان جمعية الفيلم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر