ثراء جبيل بثلاثة وجوه فى رمضان المقبل.. وتنتهى من تصوير «حمام سخن»

ثراء جبيل ثراء جبيل
 
عماد صفوت
تعيش الفنانة الشابة ثراء جبيل حالة من النشاط الفنى، حيث تشارك فى ثلاثة أعمال من المقرر عرضها فى رمضان المقبل، فى الوقت الذى انتهت فيه من تصوير فيلمها الجديد "حمام سخن" والتى تنتظر عرضه فى عدد من المهرجانات الفنية.
 
وتشارك ثراء فى مسلسل "الرحلة 710"، حيث تجسد من خلاله شخصية "كارما" شقيقة حنان مطاوع، والتى تعمل مصورة فوتوغرافية تحرك الأحداث لتشابك الخطوط الدرامية مع شخصيتها.
 
المسلسل يعد أول بطولات ثراء الجماعية، حيث إنها واحدة من الـ6 شخصيات الرئيسية للعمل بجوار باسل خياط، ريهام عبدالغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، ومى سليم، وهو عن قصة نور شيشكلى وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على.
 
كما بدأت ثراء تصوير مشاهدها في مسلسل "خط ساخن" بطولة حسين فهمى وسلاف فواخرجى، وتجسد من خلاله شخصية "مى" عميلة وممولة من بعض المؤسسات الخارجية التى تعمل على إشعال الفتن بين بعض القوى فى مصر.
 
يشارك فى بطولة "خط ساخن" صلاح عبد الله، سهر الصايغ، نضال الشافعى، وميدو عادل، تأليف فوزية حسين، وإخراج حسنى صالح.
 
وتنتظر الفنانة الشابة بدء تصوير مشاهدها في مسلسل "منطقة محرمة" بطولة خالد النبوى، والتى تجسد من خلاله دور "همت" البنت التى تعيش داخل حارة شعبية فى العمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى حول مذيع "توك شو" شهير يكشف الكثير من قضايا الفساد.
 
يشارك فى بطولة "منطقة محرمة" أمل بوشوشة، حنان مطاوع، محمد دياب، محمد كيلانى، سميرة مقرون، حازم سمير، مصطفى أبو سريع، إنجى شرف، أميرة هانى، وكارولين عزمى، من تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير.
 
من ناحية أخرى، انتهت ثراء من تصوير قصتها فى فيلم "حمام سخن" والذى بدأ تصويره منذ العام 2011.
 
وأوضحت أن الفيلم عبارة عن ثلاث قصص مختلفة تدور أحداثها خلال أيام ثورة 25 يناير، حيث تجرى أحداث قصتها يوم 28 يناير ويشاركها فى البطولة كارولين خليل، رجوى حامد، زينة منصور، وحبيبة، من تأليف رشا عزب، وإخراج منال خال.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر