رغم وقوعها فى الحب.. سيلين ديون لا تستطيع نسيان زوجها الراحل

سيلين ديون سيلين ديون
 
دعاء زكريا

منذ صيف 2017، وقعت النجمة سيلين ديون فى الحب من جديد رغم تأكيدها مرارا أنها لا تستطيع نسيان زوجها الراحل رينيه أنجليل الذى توفى قبل عامين، سيلين ارتبطت بالراقص الإسبانى بيبى مونوز والذى يصغرها بـ18 عاما، بعد أن عملا سويا خلال الكليب الجديد لأغنية My heart will go on فى مايو الماضى.

سيلين احتلت غلاف مجلة Stella فى عددها الأخير وتحدثت فى حوار خاص عن علاقتها بزوجها السابق، وكيف كان زوجا مثاليا ومدير أعمال محترف، وأكدت أنها تعودت لسنوات طويلة أن تجلس لتتحدث مع رينيه قبل أى حفل تقوم بإحيائه، ومازالت تفعل ذلك بالرغم من رحيله.

وأكدت سيلين أن رينيه رجل عظيم لا يمكن نسيانه، وأنها تعلمت منه الكثير، وكان يتعامل معها على أنها كل حياته، وأنها لن تستطيع نسيان أنه رهن منزله ليقوم بإنتاج ألبومها الأول، وأنه آمن بها بكل روحه، وشجعها على العمل والنجاح، وكان سببا فى شهرتها، وأن احتفالها بعيد ميلادها الـ50 سيكون مختلفا لأنها لن تحصل على هدية مفاجأة من رينيه، ولن تجده إلى جوارها.

وأضافت سيلين فى الحوار أن رجل مثل رينيه لا يمكن نسيانه، وأنها وأبناءه يعيشون بنفس الطريقة والأسلوب التى كانت حياتهم تسير عليه قبل رحيله، وأنها لم تعرف المعاناة فى حياته إلا منذ أن عرفت بمرضه.

غلاف المجلة

غلاف المجلة


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر