بوكليتى وأنا حرة فيه.. على طريقة أبلة فاهيتا مطربات ظهرن بـ«البوكليتات»

مايا دياب و رولا سعد و فاهيتا مايا دياب و رولا سعد و فاهيتا
 
بسمة شطا

بمجرد أن ظهرت على الشاشة هذه السيدة التى وصفها الجميع بـ"الأرملة القرشانة" استطاعت أن تكون محط أنظار الجميع، خطفت الأضواء، وكلماتها اعتبرها الجميع إيفيهات يستخدمونها فى أحاديثهم، حتى تسريحة شعرها لم يتركوها، "أبلة فاهيتا" على الرغم من كونها مجرد عروسة ماريونيت إلا أنها استطاعت فعل كل ما تحدثنا عنه، وبالفعل هناك عدد من المطربات اللاتى اتجهن إلى تقليدها فى تسريحة شعرها.

أبلة فاهيتا

"تسريحة شعرها" هى مجرد تسريحة عادية تخضع إليها كل السيدات ولكن فى المنزل، أثناء تحضير أنفسهن لخروجة مميزة أو سهرة وهى لف شعرها بـ"البوكليتات" أو ما يسمى بـ"الرولو"، ولكن كانت فاهيتا هى أول من ظهر على الشاشة بالرولو، وأصبح هذا اللوك الخاص بها والذى عرفها الناس به.

مايا دياب 

وبعدها اتجهت عدد من المطربات إلى تقليدها كان آخرهن المطربة اللبنانية مايا دياب التى ظهرت بالرولو مؤخرا، من خلال فيديو نشرته عبر موقع إنستجرام لعمل جديد لم تفصح عنه بعد، وكانت هذه المرة الأولى التى تظهر فيها مايا دياب بهذا الشكل؛ لأنها دائما تحرص على أن تظهر بكامل أناقتها وهذه خطوة لا تجرؤ على تخطيها كثير من الفنانات.

 
 

ما لقيت..............

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

 
مايا دياب
 
رولا سعد
 
ولم تكن مايا دياب هى أولى المطربات اللاتى أقبلن على هذه الخطوة، ولكن سبقتها اللبنانية رولا سعد التى كانت قد خضعت لفوتوشوت، وهى تلف شعرها لفة "البوكليتات" ولكن باستخدام "علب الكانز الفارغة".
 
رولا-سعد
رولا سعد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر