صورة جديدة لـ أحمد سعيد عبد الغنى فى مسلسل «ضد مجهول»

أحمد سعيد عبد الغني أحمد سعيد عبد الغني
 
محمد على

يواصل أحمد سعيد عبدالغنى تصوير مشاهد مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، خلال هذه الفترة ما بين فيلات الطريق الصحراوى وغيرها من أماكن التصوير الأخرى بشوارع القاهرة والسادس من أكتوبر.

ننشر صورة جديدة لأحمد سعيد عبد الغنى من كواليس المسلسل وتجمعه بالكلب الخاص به ضمن أحداث المسلسل، الذى يدور فى إطار من الغموض وإثارة حول سيدة تمر بحادث كبير، يقلب حياتها رأسا على عقب، ويجسد عبد الغنى شخصية جديدة ومحورية فى الأحداث، الذى يكتبها أيمن سلامة، ويخرجها طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجى المملوكة للمنتج تامر مرسى.

من ناحية أخرى، يعكف المؤلف أيمن سلامة على كتابة الحلقات النصفية الأخيرة، بعدما أنهى كتابة 17 حلقة من المسلسل حتى الآن، على أن ينتهى من كتابة باقى الحلقات خلال شهر فبراير على أقصى تقدير.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، روجينا، محمد دياب، أحمد سعيد عبد الغنى، حنان مطاوع، فراس سعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، إنتاج سينرجى.

يذكر أن أحمد سعيد عبد الغنى يواصل تصوير مسلسل "رسايل" بطولة النجمة مى عز الدين، ومقرر عرضه فى رمضان المقبل، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراح إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجى.

أحمد سعيد عبدالغني من كواليس مسلسل ضد مجهول مع كلبة هارلي
أحمد سعيد عبدالغني من كواليس مسلسل ضد مجهول مع كلبة هارلي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر