متعووودة دايما.. شاهد أحلى وقعات إليسا على المسرح

إليسا إليسا
 
بسمة شطا

مؤخرا كانت النجمة اللبنانية إليسا هى حديث وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعى، وجاء ذلك بسبب الفيديو الذى انتشر لها لحظة سقوطها على المسرح بحفلها الأخير على المسرح الثقافى الرئيسى بالقرية العالمية بدبى، وذلك بسبب إصابتها بالإغماء.

إليسا على مسرح القرية العالمية بدبى

ولكن الإغماء لم يكن السبب الوحيد الذى تسبب فى سقوط إليسا على المسرح، ولكن سبق أن تعرضت كثيرا لمثل هذا الموقف، سواء بسبب أو بدون سبب، فالسقوط على المسرح شىء ليس جديدا عليها، كما أن كل المطربين معرضون لمثل هذه المواقف على المسرح أمام جمهورهم.

سقوط إليسا على مسرح إكس فاكتور

سبق أن تعرضت إليسا لمثل هذا الموقف على خشبة مسرح برنامج المواهب الشهير "إكس فاكتور" التى كانت تشارك فيها باعتبارها عضو لجنة تحكيم، فلحظة نزولها سلم المسرح سقطت على الأرض، وتفاجأ المذيعان والمشاهدون بهذا الحدث.

سقوط إليسا فى حفل برأس السنة

وتعرضت أيضا إليسا للسقوط مرة أخرى وكان هذا فى إحدى الحفلات الغنائية التى قدمتها فى موسم رأس السنة، وخلال غنائها على المسرح فجأة سقطت إليسا على المسرح بالكامل أرضا، وتسبب هذا فى إصابتها.

إليسا تسقط على مسرح مهرجان فبراير الكويت 

وكانت قد تعرضت لنفس الموقف عام 2015، وجاء ذلك أثناء مشاركتها فى إحياء أحد حفلات مهرجان فبراير الكويت، وأثناء غنائها "اتكعبلت"، ولكنها استطاعت السيطرة على نفسها بألا تقع على الأرض، وبالفعل نجحت فى ذلك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر