بعد انطلاق تصوير «طريق».. عين الحسود تصيب نادين نجيم وتنقلها للمستشفى

نادين نجيم نادين نجيم
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن عين الحسود أصابت النجمة اللبنانية نادين نجيم مع بدء انطلاق تصوير مسلسلها الجديد "طريق"، الذى تنافس به فى رمضان المقبل، وأيضا بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها فى أجواء من البهجة والسعادة وسط عائلتها، حيث تعرضت لأزمة صحية مفاجأة نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وحرصت نادين نجيم على تطمين جمهورها عبر حسابها الرسمى على "تويتر"، حيث نشرت صورة لها من داخل المستشفى وعلقت عليها قائلة: "عم بتشارك معكم هل اللحظة تقلكن أنى منيحة بإذن الله ورح كون قوية كرمال الناس يلى بتحبنى وكرمال ولادى وعيلتى ورح ضلنى مبتسمة ما تخافوا علىَّ".

نادين نجيم

نادين نجيم
 

ووجهت الشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليها قائلة فى "تغريدة" أخرى: "شكراً لكل حدا اتطمن علىّ اعذرونى مارح فى رد عل كل بس محبتكم عطتنى قوة وفرح وأنا لأول مرة بشاركم  تعبي ووجعي بس حسّيت أني بحاجة لألكن حدى".

i
 

 

مسلسل "طريق" مأخوذ عن رواية أدبية للأديب العالمى نجيب محفوظ، وسيناريو سلام الكثرى، وإخراج رشا شربتجى، وتدور أحداثه حول فتاة تدرس بكلية الحقوق تجسد دورها نادين نجيم، وتسعى لتحقيق أحلامها وطموحها فى أن تكون محامية، وتقودها الظروف لرجل يدخل حياتها ليقلب حياتها رأسا على عقب، ويجسد دوره عابد فهد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر