أكشن هانى سلامة يتفوق على السقا وكريم وكرارة

هانى سلامة و احمد السقا وامير كرارة وكريم عبد العزيز هانى سلامة و احمد السقا وامير كرارة وكريم عبد العزيز
 
هانى سلامة حرص على التدريب على لعبة الأيكيدو لمدة 3 شهور لكى يتمكن من تنفيذ مشاهد الأكشن بحرفية
كريم عبدالعزيز انتهى موخراً من تصوير عدد من المشاهد التى تجمعه بشريف منير فى اليونان
أحمد السقا فى مسلسل «الحصان الأسود» يظهر بشخصية فارس المصاب بمرض الهلوسة  والذى يجعله فاقداً للذاكرة صباح كل يوم
أمير كرارة يجسد شخصية الضابط سليم ضمن أحداث مسلسله «كلابش» للمخرج بيتر ميمى
 
 
استطاع البرومو التشويقى الأول لمسلسل «طاقة نور» الذى يلعب بطولته النجم هانى سلامة أن يحقق ما يزيد على الـ200 ألف مشاهدة بعد طرحه على موقع الفيديوهات الشهير youtube، العمل تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن المقرر طرحه خلال الموسم الدرامى الرمضانى المقبل.
البرومو مقارنة بباقى البروموهات التى تم طرحها لنجوم كبار أيضا منهم أحمد السقا، وأمير كرارة، وكريم عبدالعزيز، كان هو بمثابة الرهان الفائز، لأنه كان حديث مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى الذين أكدوا أن هانى سلامة استطاع أن يغير من نفسه ومن جلده وقرر أن يقدم عمل أكشن قويا ومميزا يستحق أن يكون رقم واحد خلال الموسم الدرامى المقبل.
وإذا قررنا أن نقارن بين هانى سلامة وغيره من الأبطال سنجد أن برومو مسلسل «الحصان الأسود» لأحمد السقا المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، للمنتج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد، حقق حتى الآن فقط 77 ألفا و500 مشاهدة رغم طرحه منذ 6 أيام، كما حقق برومو مسلسل «الزيبق»، للنجم كريم عبدالعزيز، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، من تأليف وليد يوسف، وإنتاج لؤى عبدالله، وإخراج وائل عبدالله، 104 آلاف مشاهدة، رغم طرحه منذ يوم 18 مارس الماضى، وهو ما يعنى بكل تأكيد أن هانى سلامة استطاع أن يتفوق عليهما بكل جدارة واستحقاق.
هانى سلامة وطاقم عمل المسلسل قرروا أن يخرجوا به من إطار الأعمال الدرامية المعهودة من خلال ظهور العمل كأنه فيلم سينمائى، من حيث الاعتماد على تقديم عدة مشاهد أكشن تم تنفيذها بحرفية شديدة. 
المسلسل يعد البطولة والتجربة الثالثة للنجم هانى سلامة فى عالم الدراما التليفزيونية بعد مسلسلى «الداعية، وقسمتى ونصيبك»، ويجسد هانى سلامة فى المسلسل الجديد شخصية «ليل عبدالسلام» وهو قاتل مأجور محترف، يتعرض للكثير من الحكايات والمشاكل فى حياته، ويتحول بعدها إلى شخص مختلف مع الظروف، ويسرد المسلسل مروره بالعديد من المحطات فى حياته، وفى كل محطة يلتقى أناسا جددا يغيرون من حياته وتصرفاته.
مسلسل «طاقة نور» يشارك فى بطولته كل من صلاح عبدالله، وحنان مطاوع، وأحمد حلاوة، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمى، وعايدة رياض، وأشرف عبدالغفور، وصفاء جلال، وهيدى كرم، ومحمد أبوالوفا، ونضال نجم، وحمزة العيلى، وجيهان خليل. 
«طاقة نور» من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة خلال موسم رمضان المقبل، خاصة بعد النجاح السابق لمؤلفه حسان دهشان من خلال مسلسل «ابن حلال»، فضلا عن تمكن هانى سلامة من التواجد بشكل قوى فى الدراما.
 
احمد السقا copy
احمد السقا 
 
امير كرارة copy
امير كرارة 

طاقة نور copy
طاقة نور 

كريم عبد العزيز copy
كريم عبد العزيز

هانى سلامة copy
هانى سلامة
 
هاني سلامة copy
هاني سلامة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر