بفستان قصير.. حورية فرغلى تحتفل بنجاح طلق صناعى فى جلسة تصوير مميزة

حورية فرغلى حورية فرغلى
 
زكى مكاوى

لا زالت حورية فرغلى تحتفل بعودتها للسينما من خلال نجاح فيلمها "طلق صناعى" منذ طرحه فى دور العرض، وتصدر الإيرادات لأسابيع تغلب فيها الفيلم على أعمال عديدة بجانبه بموسم نصف العام.

حورية فرغلى التى دومًا ما تحرص على النجاح بأعمالها راهنت بشدة على نجاح "طلق صناعى" فى كل تصريحاتها بخصوص العمل منذ بداية التصوير لما وجدت فيه من سيناريو متميز –على حد قولها- وفريق عمل رائع ما ضمن له النجاح وتحقيق إيرادات كبيرة.

النجمة التى عرفت بعشقها للفروسية بالإضافة إلى تحدى كل المشككين فى قدراتها من خلال العمل المتواصل بغرض النجاح ننشر لها فوتوسيشن جديد خصتنا به من خلال الصور التالية التى ننشرها لمحبيها.. وذلك بعدما أجرينا معها حوار تحدثت فيه بجانب الفيلم وكواليسه عن أمور أخرى عديدة منها سفرها الدائم وكيفية تغلبها على الملل بالإضافة إلى حلم تتمنى تحقيقه فى يوم من الأيام بجانب علاقتها بالكلاب!، كل ذلك فى حوار ننشره خلال الساعات المقبلة ننشره بجانب بقية الصور.

فيلم "طلق صناعى" الذى يعرض حاليًا يعد التجربة الإخراجية الأولى لخالد دياب ومن بطولة حورية فرغلى وماجد الكدوانى ومصطفى خاطر كما يشارك فيه نجوم آخرون بحجم سيد رجب وبيومى فؤاد.

 

حورية-فرغلى
 

 

حورية-فرغلى-1
 

 

حورية-فرغلى-3
 

 

حورية-فرغلى-4
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر