الخميس المقبل.. حفل الجزائرية سعاد ماسى مع cairo steps

سعاد ماسى سعاد ماسى
 
هبة الشافعى

تصل نجمة الغناء الجزائرى سعاد ماسى مصر خلال أيام قليلة، وذلك من أجل البروفات الموسيقية والاستعداد لحفلها مع الفريق العالمى cairo steps، حيث تقدم أجمل أغنياتها على مدار تاريخها الفنى منها "غير أنت" و"راوى" و"خلونى" وغيرها من الأغنيات التى أصبحت تُشكّل جزءا من ذكريات جيل كامل، بالإضافة لبعض المفاجآت الفنية التى يتم تحضيرها من قبل الفنانة الجزائرية مع فريق Cairo steps الشهير، الذى اشتهر بمزج الآلات الشرقية كالقانون والناى والكمان والرق بآلات الجاز والساكسوفون والبيانو والبيز جيتار.

سعاد ماسي

سعاد ماسي

وتأتى زيارة سعاد ماسى بعد حفلاتها فى القاهرة والإسكندرية فى إبريل 2015 أى قبل عامين، لتعود المطربة الجزائرية من جديد بشكل مختلف مرة أخرى إلى القاهرة بمصاحبة كايرو ستبس الذى أنهى فى مارس من العام الحالى وبنجاح جماهيرى كبير إحياء 6 حفلات فى ألمانيا بتوقيع كامل العدد. للترويج للسياحة المصرية فى عدة مدن ألمانية منها بون ودوسلدورف وفرانكفورت وهى الحفلات التى حققت صدى كبيرا.

سعاد ماسى من مواليد 23 أغسطس 1972 بالجزائر العاصمة هى مغنية وعازفة غيتار وكاتبة أغانى جزائرية أصلها من منطقة القبائل، ولدت فى حى باب الواد الشعبى فى قلب الجزائر العاصمة وسط عائلة تعشق الموسيقى أتاحت لها التعرف على أنواع كثيرة من الموسيقى مثل الشعبى العاصمى والروك والكاونترى والفادو البرتغالى وغيره.

تعلمت السلم الموسيقى وقواعد الموسيقى وأحبت الفلامنكو الذى قدمته على المسارح الجزائرية مع فرقة تريانا الجزائر ابتداءً من عام 1989. كما انضمت إلى فرقة الروك الجزائرية أتاكور التى جابت معها عدة ولايات جزائرية.

يذكر أن الشركة المنظمة لحفل الجزائرية سعاد ماسى والفريق العالمى cairo steps طرحت البرومو الخاص على موقع يوتيوب والمقرر إقامته فى مصر بتاريخ 20 أبريل الجارى وذلك بعد طرحها للتذاكر والتي تنقسم إلى 4 فئات 400 و600 و750 وألف جنيه مصرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر