«ابن الوز عوام».. اكتشف الموهبة التى ورثها أبناء «بريتنى سبيرز» منها

بريتنى سبيرز مع أطفالها بريتنى سبيرز مع أطفالها
 
ياسمين منصور

«ابن الوز عوام».. مثل مصرى شعبى يتردد كثيرا فى إشارة إلى أن كل شخص ماهر ينجب أطفال يفوقونه مهارة ربما فى نفس المجال أو فى مجال آخر، وكما يرث الأبناء ملامح أبائهم وكذلك تصرفاتهم، أيضا يرثون منهم بعض من مواهبهم، وبالنظر إلى المطربين وأبنائهم تجدهم فى الكثير من الأحيان يرثون جمال صوت والديهم، وهذا هو ما حدث مع النجمة الأمريكية بريتنى سبيرز.

britney-a
 

بخلاف صوت "بريتني سبيرز" المميز إلى حد كبير، الذى جعلها تنجح فى أن تكون قاعدة جماهيرية كبيرة فى مختلف دول العالم، فكان لها العديد من الأغانى من المميزة، ومنها Womanizer، Crazy، Every Time، Piece Of Me، I Wanna Go وغيرها من الأغانى.

إلا أن سبيرز كانت ماهرة أيضا فى عزف "البيانو"، وهو ما جعلها تتميز إلى حد كبير، موهبتها فى العزف كانت تجذب إليها شريحة مختلفة من الجمهور أيضا، ولم تقف هذه الموهبة عندها، بل امتدت لابنها الذى ورث موهبتها فى عزف البيانو.

ومن خلال فيديو لأحد أبنائها الذى ظهر فيه من الخلف وهو يقوم بعزف البيانو، يتبادر لذهنك على الفور صورة "سبيرز" من سنوات وهى تجلس بنفس الطريقة وتقوم بالعزف، وبالرغم من أنه لم يتبين حتى الآن هل ورث أحد ابنائها جمال صوتها، إلا أنه من المؤكد أن أحدهم قد ورث موهبتها فى عزف البيانو.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر