ننشر صورا جديدة من كواليس فيلم «صباح الخير» لإيساف وراندا البحيرى

فريق فيلم صباح الخير فريق فيلم صباح الخير
 
محمد على

"صباح الخير".. عنوان التجربة السينمائية التى يراهن عليها الثلاثى إيساف وإلهام عبد البديع وراندا البحيرى، ومعهم منتج العمل أحمد فاروق، والمخرج أسامة فاضل، والمؤلف هيثم وحيد، وباقى فريق العمل، الذين ننشر لهم صورا جديدة من كواليس الفيلم.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار رومانسى حول قصة حب مليئة بالأحداث والتفاصيل تنشأ بين مخرج الإعلانات هادى الذى يجسد شخصيته المطرب إيساف ضمن أحداث فيلم "صباح الخير" تجمعه بمصممة الأزياء إلهام عبد البديع، والذى يحاول طوال الأحداث أن يفوز بقلبها، رغم العقبات التى تقف فى طريقه؛ بسبب محاولة عدد من الأصدقاء فى الفيلم عدم اكتمال هذا الحب الذى نشأ بين الثنائى، ويتغلبان على تلك الصعاب بتتويج قصة الحب بالزواج ضمن أحداث الفيلم.

إيساف مع فريق عمل الفيلم

إيساف مع فريق عمل الفيلم
 

فريق العمل انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم خلال الفترة الماضية ما بين استديو جلال بحدائق القبة وعدد من المشاهد فى شوارع وفيلات منطقة السادس من أكتوبر وحدائق الأهرام والمنصورية، وغيرها من الأماكن التى ستشهد على تصوير المشاهد المتبقية فى الفيلم خلال الفترة المقبلة، بحيث يعود فريق العمل للتصوير يوم الثلاثاء المقبل بإحدى الفيلات بمنطقة المنصورية وتجمع المشاهد كلا من إيساف وإلهام عبد البديع وياسر على ماهر وكوكى.

"صباح الخير" فيلم ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن تقدَّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية، الفيلم يشارك فى بطولته كل من المطرب إيساف، إلهام عبد البديع، وكوكى شقيقة روبى، وأحمد التهامى، ومصطفى هريدى، إيمى إسلام، وياسر على ماهر، وبسنت السبقى، تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل.

إيمي إسلام
إيمى إسلام
المنتج أحمد فاروق وراندا البحيري
المنتج أحمد فاروق وراندا البحيرى
كواليس ايساف
كواليس ايساف
أحمد فاروق في كواليس الفيلم
أحمد فاروق في كواليس الفيلم
سيلفي كوكي وإيمي إسلام
سيلفي كوكي وإيمي إسلام
كواليس
كواليس

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر