صور.. التطور الطبيعى لشعر جميلة عوض

جميلة عوض جميلة عوض
 
هدير مصطفى

التمرد كان طريق الفنانة الشابة جميلة عوض عندما قررت أن تتمرد على شكلها بإحداثها تغييرا جذريا فى اللوك، الذى تظهر به دائما، فتخلت عن شعرها بقصه قصيرا ليصل إلى كتفها، مع تغيير لونه من البنى الكستنائى إلى الأسود، مما غير إطلالتها بشكل كبير، وتعتبر هذه هى المرة الأولى التى تقوم فيها جميلة بتغيير إطلالتها.

20170914_162652_4833
 
 
 

9

 

13
 
12
 

 
جميلة (1)


 
6
 

 

7
 

أكثر ما كان يلفت إنتباه الجمهور لجميلة عوض هو شعرها الكيرلى الطويل الذى جعل إطلالتها طفولية فى أول دور قامت به فى مسلسل " تحت السيطرة" الذى كان إنطلاقتها الأولى فى عالم الدراما، و ذلك لأنها كانت تقوم بدور فتاة مراهقة، و لم تغير جميلة من شكلها فى أى دور قامت به بعد ذلك .

جميلة (2)

و قد كان اللوك الخاص بجميلة عوض فى كل جلسات التصوير التى تقوم به لافت للإنتباه فعندما قامت بجلسة تصوير على طريقة " فريدا" كان الشعر و الملابس هم البطل، و أيضا فى باقى جلسات التصوير، و قد حظيت على إعجاب جمهورها و متابعيها بشكل كبير .

GMAW5
 

 
free-d_1624148325725707742

يذكر أن آخر أعمال جميلة عوض كانت مسلسل «لا تطفئ الشمس» المأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وبطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، فتحى عبد الوهاب، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، وأحمد مالك، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت والعديد من النجوم، وسيناريو تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر